المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 10 يناير 2014

موقع جو الاردن وفلسطين توقعات الطقس ل 15 يوم

موقع جو الاردن وفلسطين توقعات الطقس ل 15 يوم 

وكالة الحرية الاخبارية - راديو منبر الحرية
الطقس اليوم : يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ومائلاً للبرودة في باقي المناطق، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تصحب بالرعد احياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.والله تعالى اعلى واعلم.

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ومائلاً للبرودة في باقي المناطق، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تصحب بالرعد احياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.والله تعالى اعلى واعلم.
غائم جزئي وماطر

11/01/2014
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية والساحلية، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت، ويحتمل تساقط زخات خفيفة من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.والله تعالى اعلى واعلم.
غائم جزئي

12/01/2014
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية والساحلية، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت، ويحتمل تساقط زخات خفيفة من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.
غائم جزئي

13/01/2014
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.
غائم جزئي

14/01/2014
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.
غائم جزئي

15/01/2014
يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.
مشمس

0 التعليقات:

إرسال تعليق