المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 10 يناير، 2014

موت شارون بعد صراع مع المرض وعائلة شارون تتواجد بالمشفى لإلقاء النظرة الأخيرة عليه

وفاة آرئيل شارون قبل قليل بعد 8 سنوات في الغيبوبة قاتل أطفال فلسطين

وفاة آرئيل شارون قبل قليل بعد 8 سنوات في الغيبوبة قاتل أطفال فلسطين
خبر عاجل عاجل

بعد ان تعفن شارون رئيس دولة اسرائيل السابق واصبحت رائحته نتنه لا تطاق حتى من قبل عائلته قرر ت اسرائيل وعلى اعلى المتسوتويات وبموافقة عائلته قررو قتله وازالة الاجهزه عنه

خلال ثماني واربعين ساعه وربما يكون اليله اعلان وفاته لانه جسمه ياكل من التعفن وجلده يتسطح ورائحته نتنه للغايه وامره يحير الاطباء بعدم وفاته بالرغم من ان اعضاء جسمه لا تعمل وهو في هذه الحاله المزريه قررو قتله بازالة الاجهزه عنه وبموافقة عائلته

وانا اقول لكم من هنا الله يمهل ولا يهمل هذا هو حال قاتل الاطفال
وقتل الشيخ وتشريد وتجويع ابناء شعبنا الفلسطيني


 أنباء عن إعلان رسمي عن وفاة آرئيل شارون قبل قليل بعد 8 سنوات في الغيبوبة.

تل أبيب -معا - ذكرت مصادر طبيّة إسرائيلية في مستشفى "شيبا"، إنه طرأ تدهور خطير مساء الأربعاء، على الوضع الصحي لرئيس الوزراء الأسبق أرئيل شارون.

وقالت المصادر إنّ شارون يعاني من فشل كلوي ما سيؤدي إلى فشل تام لأعضائه الحيوية وبالتالي وفاته خلال أقل من 24 ساعة.

هذا وقد وصل إلى مستشفى "شيبا" أبناء عائلة شارون، من أجل اتخاذ قرار متى سيتم إزالة الأجهزة الطبية عنه، وذلك ليتسنى للطاقم الطبي الإعلان رسميا عن وفاته، بعد اقرار الأطباء بأن الفشل الكلوي سيؤدي حتما إلى فشل جميع أعضائه الداخلية..

وكان شارون أصيب بجلطة دماغية خفيفة عام 2005. في 4 يناير/كانون الثاني 2006 – أصيب بجلطة دماغية ثانية ما أدى إلى دخوله في غيبوبة تامة. وحين اتضح أنّه لا يستطيع أن يقف على رأس حزب "كاديما" الذي أسّسه بعد انفصاله عن الليكود، في الكنيست الـ17، تلقى إيهود أولمرت رئاسة الحزب بصفته قائما بأعمال رئيس الوزراء.

شارون يبلغ من العمر 85 عاما وهو يخضع للعلاج في مستشفى "شيبا" منذ إصابته بالجلطة الدماغية القوية. في شهر سبتمبر/أيلول الماضي أجريت له عملية جراحية في بطنه. وقد طرأ تحسن ملحوظ على صحة شارون الذي تم نقله لفحص دماغي (MRI) في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، وبعد عودته إلى مستشفى تل هشومير، أفادت مصادر طبيّة أنّه لا تحسن على وضعه الصحي.

وترفض عائلة شارون فصله عن الأجهزة الطبية، وتتمنى "معجزة طبية"، علما أن الخبراء الطبيين يؤكدون أنه لا مجال لمثل هذه "المعجزة".

وقال نجل شارون، جلعاد شارون، في حديث هاتفي مع صحيفة "نيو يورك تايمز" الأمريكية: "أنا على يقين أنه يسمعني. حين يكون مستيقظا، فهو ينظر إلي ويحرّك أصابعه".

وأضاف أنه يقوم مع زوجته "عنبال" وشقيقه عومري بزيارته يوميا على مدار السنوات على مدار الأعوام الثمانية الأخيرة.


أرئيل شارون (26 فبراير 1928 -)، (بالعبرية: אריאל שרון) رئيس وزراء إسرائيل. ولد في قرية كفار ملال بفلسطين أيام الانتداب البريطاني، اليوم في وسط إسرائيل. كان اسم عائلته الأصلي شاينرمان وكان والداه من اليهود الأشكناز الذين هاجروا من شرقي أوروبا. إذ ولد أبوه في بولندا بينما ولدت أمه في روسيا. يعدّ شارون من السياسيين والعسكريين المخضرمين على الساحة الإسرائيلية. والرئيس الحادي عشر للحكومة الإسرائيلية.

هو شخصية مثيرة للجدل في داخل إسرائيل وخارجها. وبينما يراه البعض كبطل قومي يراه آخرون عثرة في مسيرة السلام. بل ويذهب البعض إلى وصفه كمجرم حرب بالنظر إلى دوره العسكري في الاجتياح الإسرائيلي لجنوب لبنان عام 1982. وقد اضطـُرّ سنة 1983 إلى الاستقالة من منصب وزير الدفاع بعد أن قررت اللجنة الإسرائيلية القضائية الخاصة للتحقيق في مذبحة صبرا وشاتيلا أنه لم يفعل ما يكفي للحيلولة دون المذبحة.[1] أما في 2001 ففاز بأغلبية ساحقة في الانتخابات الإسرائيلية العامة إذ تبنى مواقف سياسية أكثر اعتدالا. وفي سنة 2004 بادر شارون بخطة فك الارتباط الأحادية الإسرائيلية من قطاع غزة. في يناير 2006 غط في غيبوبة بعد جلطة دماغية.

عالم أمريكي: شارون يكره العرب بسبب فلسطيني هتك عرضه

 كشف العالم النفسي اليهودي الأمريكي الجنسية وليم ليفي سر العقدة النفسية التي يعاني منها أرييل شارون اتجاه الفلسطينيين في كتاب صدر في إسرائيل.

وقام ليفي وفقا لما نشره موقع دنيا الوطن أنه خلال عامين ببحث ونبش ماضي شارون وسبب عدائه وانتقامه من الفلسطينيين؛ وأصبح من أحد الطغاة سفاكي الدماء.

وأوضح الموقع أن مراجعة أوراق الماضي البعيد لشارون والتي ترتبط بأنواع الجرائم والعقد النفسية استطاع العالم وليم أن يثبت أن شارون يعاني عقدة نقص الرجولة المتمثلة في فقد أحد خصيتيه على يد مراهق فلسطيني أما العقدة الأكبر فهي إحساسه بفقدان رجولته أمام كل عربي فلسطيني تدفعه إلى شهوة الدماء وسفكها.

أما سبب العقدة فكشف عنها العالم النفساني بتعرض شارون وهو في الـ 14 من عمره لحادث اغتصاب انتهك عذريته فيها رجل عربي واستخدمه أكثر من مرة مما أدى إلى ترسب العقدة في أعماقه وإحساسه بالدونية أمام كل عربي فلسطيني.

بعد أن انتهى ليفي من الكتاب الذي كشف سر شارون وأرسله إلى المطبعة؛ اختفى ليفي من إسرائيل في ظروف غامضة كما اختفى الكتاب بعد طبعه، وإن كانت تسربت منه نسخ عديدة تبين أن فصول الكتاب من الصفحة 112 إلى الصفحة 145 وهو الفصل الخاص بحياة شارون مما تحرز عليه المؤلف فسلم عددا من نسخ الكتاب لصديقته الأمريكية "ماتيلدا" والتي أثارها اختفاء ليفي واتهمت شارون أنه وراء اختفائه واختفاء الكتاب من المطبعة.

وأكدت اغتصاب شارون من قبل رجل عربي لأكثر من مرة، حتى أصبح مدمنا على الجنس السلبي مع الرجال بعد أن تحولت حالته إلى حالة مرضية، مما أدى إلى ازدياد كراهيته للعرب يوما بعد يوم وتحول إلى انتقام دائم من أطفال فلسطين.




0 التعليقات:

إرسال تعليق