المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 21 يونيو 2013

فيس بوك ايميلات بنات و شباب للتواصل الإجتماعي Facebook Account

فيس بوك ايميلات بنات و شباب للتواصل الإجتماعي Facebook Account 


لا تنسى حفظ الموقع في المواقع المفضلة لديك

Facebook Account

 الحقوق محفوظة شبكة تكتوك فيسبوك - حسابات فيسبوك 2012 ©

فيسبوك بنات سعوديات | فيسبوك بنات قطريات | فيسبوك بنات حرينيات | فيسبوك بنات كويتيات | فيسبوك بنات إماراتيات | فيسبوك بنات عراقيات | فيسبوك بنات يمنيات | فيسبوك بنات عمانيات | فيسبوك بنات مصريات | فيسبوك بنات فلسطينيات | فيسبوك بنات أردنيات | فيسبوك بنات سوريات فيسبوك بنات لبنانيات | فيسبوك بنات جزائريات | فيسبوك بنات مغربيات | فيسبوك بنات سودانيات | فيسبوك بنات موريتانيات | فيسبوك بنات صوماليات | فيسبوك بنات تونسيات | فيسبوك بنات ليبيات | فيسبوك بنات للتعارف  و الكثير من الحسابات  عبر فيسبوك بنات و شباب للتواصل الإجتماعي

Facebook Account

http://facebookid.taktook.com/

هناك 189 تعليقًا:

  1. مر حبا انا حازم من سوريا ارغب بالتعارف وانا لا يقل العمر عن 25 سنة وشكرا وعنواني على السكايب sirdar112

    ردحذف
    الردود
    1. حازم وينك

      حذف
    2. انا يمني احب اتعرف

      حذف
    3. 01228973297 باسل الاسد وتسأب

      حذف
    4. الو السلان عليكم انا من العراق

      حذف
  2. مرحبا انا ابو الايجات وارغب التعارف عمري 28 سنه

    ردحذف
  3. هشام 36 سنه من القاهرة اعزب ارحب بالتعارف 01140147636

    ردحذف
  4. ربي هل تكون من نصيبي وله احترم نفسي واروح في ستين

    ردحذف
  5. كل الحب للنساء الجميلات وقبله حاره على شفاهن العذبه الجميله

    ردحذف
  6. تحياتي للجميلات سلام العراقي من بغداد هاتقي بين ايدي الرومانسيات للتعارف بالصداقه 07506170568

    ردحذف
  7. تحياتي انا جمال من العراق وارغب بالتعارف

    ردحذف
  8. سلام amine هدا سكايبيtchiko366

    ردحذف
  9. للعلاقات الجاده ضفيني ع سكايب saad.hadi67

    ردحذف
  10. شاب الي تحب تتواصل معي على لسكايبnhadx_1978

    ردحذف
  11. انا شاب عراقي الي تحب تتواصل معي هذا لسكايب nhadx_1978

    ردحذف
  12. مرحبا بكم

    ردحذف
  13. انا الخيلان من مصر 28سنه ارغب بالتعارف الجاد من آنسه مصريه

    ردحذف
  14. هاي أنا شمس وأحب اتعارف عمري 19

    ردحذف
    الردود
    1. تمام وانا كمان 21

      حذف
    2. شمس انا فواز 22

      حذف
    3. مرحبا شمس اذا كنت انثى ممكن تعارف على سكايب....jabr ajabry من العراق وشكرا

      حذف
    4. هاي شمس ممكن تعارف سكايب..jabr ajabry

      حذف
    5. شمس اناعلا عمري١٨اود التعرف

      حذف
    6. انا ياسين من الجزائر اريد التعرف عن طريق الفيسبوك اسم الفيسبوك ياسين المبتسم

      حذف
    7. انا اريد التعرف عن طريق الفيسبوك اسمه ياسين المبتسم وشكرا

      حذف
    8. هاااااي شمس انا وائل مصري أحب التعارف بيكي

      حذف
    9. هاي شمس انا وائل 24 سنه ممكن نتعارف

      حذف
    10. هاي شمس انا وائل 24 سنه ممكن نتعارف

      حذف
  15. انا من السودان ٣٠ سنه حاب اتعرف على الجادين تبعث الهاتف على ahmedawad12645@gmail.com

    ردحذف
  16. انا ياسر من المغرب اريد الزواج من امراة منقبة مغربية وتكون متدينة وجميلة

    ردحذف
  17. ممكن لبنات المغرب بس وفقط وحصري انا شاب من سوريا 0018437761834

    ردحذف
  18. انا عمر من العراق للتعارف om_sa2014@yahoo.com والبنت تختار نوع العلاقة وتحياتي

    ردحذف
  19. انا حاتم من اليمن اريداكمل اباقي عمري معك حبيبتي إذا ارتي عمري 22 سنة

    ردحذف
  20. حازم من الاردن18 مايو 2014 في 9:55 م

    أن من الاردن حب أتعرف على صدقات

    ردحذف
  21. انا من السودان احب اتعرف على فتاه جاده

    ردحذف
  22. اتصل بيا على السكايب taarof2

    ردحذف
  23. ممتي باش من جزايرية سن 21

    ردحذف
  24. jabr ajabry.....سكايب من العراق تعارف لبنات المغرب ممكن

    ردحذف
  25. مرحبا بكم انا السيد من المنوفيه 01004317016

    ردحذف
  26. التعارف الصحيح هوالطمقنينةفي الحياة حتي لايولدقوةتنافربين الطرفين

    ردحذف
  27. اانا من ليبيا أرد انتعرف علي بنات هذة رقمي 0914882657

    ردحذف
  28. انا محمد من السعودية احب التعرف والصداقة الئ يريد هذا رقم جوالي ٠٠٩٦٦٥٦٤٨٨٨٢٦٥ وهذا الاسكايب uldv.psdk

    ردحذف
    الردود
    1. انا من السعوديه يامحمد احب,

      حذف
    2. شهاب ممكن بحترام

      رد

      حذف
    3. شهاب هل انت صادق
      في كلامك

      حذف
    4. انا صادق في كلامي وربي يشهد جربوني

      حذف
  29. انالحوت 50سنة مصرى عاوز مصرية لاتقل عن 40سنة ت01127279803

    ردحذف
  30. باهية " تيزي وزو" استعدت عذريتي و كرامة عائلتي ..
    لم تنجرف وراء الشباب الطائشين .. و لم تضع لحادثتها المؤلمة نهاية .. و لم تتاثر باي فتاة تبيع جسدها من اجل فناء الدنيا .. منذ الحادث الذي تعرضت له .. ظلت باهية حزينة .. منطوية .. خائفة .. و لكن وسط هذه المشاعر كان هناك امل يسكن قلبها ... سنوات طويلة جدا مرت و هي تبحث عن حل لمشكلة لا يعترف باحداثها أي رجل مهما كانت ثقافته و مهما كانت مكانته ....
    بملامحها الهادئة .. براءة وجهها .. و بعد ان اصبحت الفرحة تملا قلبها و اصبح وجهها يشع نورا و سعادة قالت " بعد بسم الله الرحمن الرحيم انا هانية من تيزي وزو .. كنت في 16 من عمري عندما تحولت من فتاة سعيدة بريئة الى فتاة تعيسة .. منهارة .. الشك يملا قلبها ..كنت بين الحين و الاخر ازور جدتي التي تسكن في قرية بعيدة عن مقر سكننا .. و حنى اصل اليها يجب ان اركب الحافلة .. و لاننا نسكن في دشرة .. مواعيد الحافلة يعرفه الجميع .. و بمجرد ما تنطلق الحافلة يصبح المكان مهجورا .. في احدى زياراتي المعتادة فاتتني الحافلة .. وجدت نفسي وحيدة في مكان مهجور .. و لان موعد الحافلة القادمة يستغرق وقتا طويلا قررت العودة .. فجات وجدت نفسي بين يد شاب متوحش يجرني الى الخلف و يضربني و يشدني من شعري كالمجنون .. صرخت ولا احد سمعني .. بكيت و توسلت لهذا الوحش فلم اجد منه الا الضرب و العنف ..اغتصبني بوحشية و كانه ينتقم مني ليتركني مرمية على الارض ... في تلك اللحظة شعرت انني ميتة .. ضاع شرفي و لم اعد فتاة .. عدت الى البيت و افكار كثيرة تغترق صدري .. الانتحار .. الهروب .. الزواج باي شخص مجنون .. مريض .. شيخ .. المهم يستر فضيحتي ..و لكن شيء بداخلي كان يقول لي " لا " " لا" "لا " منذ 2003 و انا اعيش في صراع .. في وحدة .. في تحدي .. ابحث عن حل .. كان الانترنت الوحيد الذي يعطيك الحل دون ان يكشفك .. قررت ان ابحث عن عمليات الترقيع .. وجدت الالاف من العيادات و المئات من الاعلانات داخل و خارج الجزائر.. لكن قصص فتيات اصبحن عذارى و تزوجن و اصبحن امهات بفضل الله ومساعدة الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 جذبتني و اثرت في نفسي و تمنيت ان اكون واحدة من هن .... لكن البعض في الفترة الأخيرة قام بالتشكيك في دواء الشيخ مسرور و بدا البعض يكتب دون ادلة و لا براهين و لا صور حقيقية .. سالت نفسي .. لو كان الذين يقولون ان هذا العلاج غير ناجح لماذا لا يكشفون عن هويتهم ؟ و لماذا المقالات التي كتبها البعض لا تحمل أي دليل .. اتصلت بالصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657
    بعد ان قرات اعترافات بالصور و الشهادات لمئات من الفتيات استرجعن عذريتهن .. حدثني بادب و اخلاق و اعلمني انه صحافي و مصور حر و مستقل و اعطاني صفحتين الاولى بها اعماله و الثانية تحتوي على مواضيع العذرية .. قرات الاولى و انبهرت بها و كم شكرت الله على نعمة هذا الصحافي .. كنت افكر في مشكلة ثمن العلاج .. فوجدت السكرتيرة السيدة ماريا توضح لي الامر .. يمكن لاي واحدة الحصول على العلاج .. شرطه التوبة و العودة الى الله .. لم أشعر في حياتي بهذا الشعور من قبل، وكأنني استعدت عذريتي و كرامتي ..استعملت العلاج في المرة الاولى لكنه لم ينجح معي لانني لم اتقيد بشرط استعماله .. تواصلت مع اخوات شفين باذن الله من المرة الاولى و استفدت من نصائحهن و ارشاداتهن .. و عندما ذهبت الى الطبيبة مختصة .. بعد الفخص الدقيق قالت لي " انت عذراء " لم اصدق ما سمعته .. اعطتني الشهادة و قلبي يكاد يتوقف عن النبض ..تاكدت ان الدنيا بخير و الحمد لله اصبح الصحافي عبد الله اخي في الله نتواصل بين الحين و الاخر و اصبح لدي اخت " ماريا " و اخوات و انا شكر الله و اشكر الجميع على مساعدتهم لي .. اقسم بالله العلي العظيم .. اقسم بالله العلي العظيم .. اقسم بالله العلي العظيم ..انني صادقي في كل ما قلته و اسمح بنشر قصتي و صورتي و شهادة العذرية .. نصيحتي لكل فتاة تعرضت للاغتصاب و غدر بها شاب او تزوجت بالفاتحة او فقدت عذريتها لاي سبب .. اذا كنت تنويين التوبة الى الله و ترغبين في استرجاع عذريتك .. استخيري الله ثم توكلي على الله و اقول امام العالم كله علاج الشيخ مسرور ناجح ناجح ناجح و هو اول طبيب يساعد الفتيات على استرجاع عذريتهن بعيدا عن التجارة و الذين يقول العكس يظهرون انفسهم الحمد لله هناك ارشيف الصحافي عبد الله منذ 1999 "زروا هذه الصفحة للمزيد من المواضيع المهمة
    altaibate.blogspot.com

    ردحذف
    الردود
    1. انا معجب جدا بالصفحه والحابب يتواصل معايه انا سامى عضو برءاسة الاتحاد العالمى للفلكين الروحانيين بباريس علاج اعشاب لتكبير وتصغير الصدر والارداف للرجال والنساء علاج روحانى علاج لرد غشاء البكارة للبنت او المراه لتكبير العضو الزكرى للرجل وتغليظه علاج السحر والمس الشيطانى والنظرة علاج جنسى المثلين رجل او انثى وكزلك علاج الماسوشى او السادى فى التعاملات الجنسيه للتواصل انا طبيب روحانى على واتس اب او فايبر 0096597989703 اميل على اسكاى hhosaamnada100

      حذف
    2. الثقه بالله والتوكل علا الله عز,,وشموووووخ,,الله يلطف

      حذف
  31. انا يوسف مالجزائر بدي بنت حلو لعلاقة جدية على السكايب sysetem.sysetem

    ردحذف
  32. ممكن نتعرف علي بنات واتس اب .. تعرف بحترام .. 777412214

    ردحذف
  33. ابو جعفر المحمداوي24 يونيو 2014 في 7:21 م

    ممكن التعارف على بنت

    ردحذف
  34. اعزب من المدينه ابحث عن زوجه كبيره 0544589098

    ردحذف
  35. اسمي برزان حسين ساكن بل الكردستان حابب اتعرف على بنت من عراق ايميلي فيس بوك برزان حسين

    ردحذف
  36. انا نور الهدى حابة اتعرف على شاب عراقي يكون عمرو 20

    ردحذف
    الردود
    1. هلو ينور كيف اخبارك انا عراقي

      حذف
    2. مرحبا

      حذف
  37. انامحمد ابوالوفا من مصر والشهرة محمد المصرى التعرف على بنت تكون اخلاقها كريمة ومحترمة للزواج الشرعى

    ردحذف
  38. شاب عراقي عمري ثلاثين حاب يتعرف بنت خليجيه

    ردحذف
  39. انا مهند سورية مقيم بتركيا بدي بنت من تركيا بس سورية هادرقمي واتس اب00905394364316

    ردحذف
  40. هاي ميدو ممكن تعارف سكايب..medoaaa7

    ردحذف
  41. يامن تملكبن عيونا كالبحور الوسعاتى يامن تربعت على عرش قلبى وعزفت على اوتار قلبى اجمل النغماتى لا تجعلين حبى لكى من المستحيلاتى حتى لا اكون من المواتى انا محمد المصرى من مصر والاسكاى بتاعى هو mido.mido9191 للبنات فقط والنساء

    ردحذف
  42. مرحبا مرحبا

    ردحذف
  43. هاي كيف الحال نتعرف بطريقه الي تحبوا

    ردحذف
  44. محمد من سورية 22سنة ممكن بنت اموره هاد سكايبmohammad34763

    ردحذف
  45. أنا سامر من سوريا حمص رقمي علوتس0947574579

    ردحذف
  46. انا شاب 23 سنة من الجزائر اريد التعرف بنات الجزائر fofoFaysal1@gmail.com

    ردحذف
  47. اريد التعرف علي فتاة انا من الجزائر السكايب saber.rahmani96

    ردحذف
  48. انا احلام احب التواصل ahlam_hnd@yahoo

    ردحذف
    الردود
    1. هااي احلام ممكن نرتبط انا بخير

      حذف
    2. انا معجب جدا بالصفحه والحابب يتواصل معايه انا سامى عضو برءاسة الاتحاد العالمى للفلكين الروحانيين بباريس علاج اعشاب لتكبير وتصغير الصدر والارداف للرجال والنساء علاج روحانى علاج لرد غشاء البكارة للبنت او المراه لتكبير العضو الزكرى للرجل وتغليظه علاج السحر والمس الشيطانى والنظرة علاج جنسى المثلين رجل او انثى وكزلك علاج الماسوشى او السادى فى التعاملات الجنسيه للتواصل انا طبيب روحانى على واتس اب او فايبر 0096597989703 اميل على اسكاى hhosaamnada100

      حذف
    3. هاذا فايسبوك لي اريد التواصل معك maachou amin

      حذف
    4. رائد علي الصوفي22 مارس 2015 في 11:28 م

      هاي احلام ممكن تواصل رائد من اليمن هذا رقمي
      700565892

      حذف
    5. رائد علي الصوفي22 مارس 2015 في 11:33 م

      هاي احلام ممكن تواصل رائد من اليمن هذا رقمي
      700565892

      حذف
    6. مرحب يا احﻻم مكن ايمل الفيس

      حذف
    7. مساء الفل

      حذف
    8. مرحبا

      حذف
    9. ان صخرة صمة ارد اخرجآ ما بدخل

      حذف
  49. هلا انا عزو

    ردحذف
  50. ضيفوني.........من الامارات

    ردحذف
  51. علي من اليمن وحابب التعارف على الواتس اب 00967714299291

    ردحذف
  52. انا ابراهيم احب اتعرف

    ردحذف
  53. koteba111 koteba111من السعودية
    حسابي على السكايب

    ردحذف
  54. هاي انا كريم ني فقك اسم السكاي بي karem.ahmed123

    ردحذف
  55. احمد حسين البريد الكتروني علي الفيس بوك wwwahmed447

    ردحذف
  56. ❤❤❤❤❤

    ردحذف
  57. نحب زين ونموت عليه

    ردحذف
  58. انا عوز ارتبط01014807431

    ردحذف
  59. انا بنت من سوريا أيد جواز المتعة ورقمي 0949227003

    ردحذف
  60. اتعرف علی نابلسيه

    ردحذف
  61. جمال ابحث عن صديق

    ردحذف
  62. انا زومة بحب ريحه الكس 01002350364

    ردحذف
  63. مرحبا انا علي من السعودية احب اتعرف على بنت صداقة
    هذا هوسكايبي q4444q4

    ردحذف
  64. شب مقيم باسطنبول ممكن مبادل او موجب باسطنبول فقط وتس 05340248032

    ردحذف
  65. انا علي من غزة حابب اتعرف على بنت ١٧سنة عندي شقة ملك والعفش جاهز والحمدلله الشغل كويس

    ردحذف
  66. المسيطر عالم يبحث عن التعرف
    وينكم يالعجائز

    ردحذف
  67. المسيطر 712537016من اليمن

    ردحذف
  68. Merfa E-Marketing Group –Mohamed Ismael Arafa
    www.egyptmohamedismaelkharafa.webs.com
    All Search Engines:"Merfa" Egypt (OR) Dragon (OR) Advertising (OR) Business (OR) Adventure (OR) Commercial (OR) Firm (OR) Holidays (OR) Journey (OR) Travel (OR) Overseas (OR) Safari (OR) Marketing (OR) E-Marketing (OR) EMarketing (OR) Group (OR) Agency (OR) Tours (OR) Company (OR) Services (OR) Solutions (OR) Station.
    Since 1994 We're providing integrated e-marketing services starting from situation analysis till delivering the estimated promised results. We're serving all kinds of businesses from small to international companies, as services are customized to each client based on his needs. We're also providing all travel and tourism services and consultations, translation and legal consultancy services. Please don't hesitate to contact us at any time. We would be happy to assist and provide you with information regarding your request. Contact us via "+201-286-2957-61” OR "+202-236-857-98" OR via filling Our Contact Form Page"3".New Address: Manial Street.
    *Mohamed Ismael Kh.Arafa*
    *Manial, Cairo
    * Egypt

    ردحذف
  69. Merfa E-Marketing Group –Mohamed Ismael Arafa
    www.egyptmohamedismaelkharafa.webs.com
    All Search Engines:"Merfa" Egypt (OR) Dragon (OR) Advertising (OR) Business (OR) Adventure (OR) Commercial (OR) Firm (OR) Holidays (OR) Journey (OR) Travel (OR) Overseas (OR) Safari (OR) Marketing (OR) E-Marketing (OR) EMarketing (OR) Group (OR) Agency (OR) Tours (OR) Company (OR) Services (OR) Solutions (OR) Station.
    Since 1994 We're providing integrated e-marketing services starting from situation analysis till delivering the estimated promised results. We're serving all kinds of businesses from small to international companies, as services are customized to each client based on his needs. We're also providing all travel and tourism services and consultations, translation and legal consultancy services. Please don't hesitate to contact us at any time. We would be happy to assist and provide you with information regarding your request. Contact us via "+201-286-2957-61” OR "+202-236-857-98" OR via filling Our Contact Form Page"3".New Address: Manial Street.
    *Mohamed Ismael Kh.Arafa*
    *Manial, Cairo
    * Egypt

    ردحذف
  70. انا معجب جدا بالصفحه والحابب يتواصل معايه انا سامى عضو برءاسة الاتحاد العالمى للفلكين الروحانيين بباريس علاج اعشاب لتكبير وتصغير الصدر والارداف للرجال والنساء علاج روحانى علاج لرد غشاء البكارة للبنت او المراه لتكبير العضو الزكرى للرجل وتغليظه علاج السحر والمس الشيطانى والنظرة علاج جنسى المثلين رجل او انثى وكزلك علاج الماسوشى او السادى فى التعاملات الجنسيه للتواصل انا طبيب روحانى على واتس اب او فايبر 0096597989703 اميل على اسكاى hhosaamnada100

    ردحذف
  71. انا معجب جدا بالصفحه والحابب يتواصل معايه انا سامى عضو برءاسة الاتحاد العالمى للفلكين الروحانيين بباريس علاج اعشاب لتكبير وتصغير الصدر والارداف للرجال والنساء علاج روحانى علاج لرد غشاء البكارة للبنت او المراه لتكبير العضو الزكرى للرجل وتغليظه علاج السحر والمس الشيطانى والنظرة علاج جنسى المثلين رجل او انثى وكزلك علاج الماسوشى او السادى فى التعاملات الجنسيه للتواصل انا طبيب روحانى على واتس اب او فايبر 0096597989703 اميل على اسكاى hhosaamnada100

    ردحذف
  72. انا شب سوري بس بنات وظراف 0031614541057

    ردحذف
  73. ممكن نتعرف على بنت يمنية
    وتس اب00967734308211

    ردحذف
  74. عاوز اتعرف على واحده عربيه انا مصرى

    ردحذف
  75. السعودية علي
    Alitigeragain

    ردحذف
  76. السلام عليكم

    ردحذف
  77. هذا السكاي بي ممكن kalid1830

    ردحذف
  78. هاي مساء الفل عليكم

    ردحذف
  79. اتصلي حبيبتي سكايبي chorfi78

    ردحذف
  80. انا سفيان اعزب اريد زوجة انا صادق مع العلم انا قوي جنسيا املك قضيب طويل وزين اخزن كثير من السائل المنوي من تريد حياة زوجية سعيدة تتصل بي علا سكايب soufianevandamme او الهاتف 0780133718 من داخل الوطن ومن خارج الوطن 002130780133718 00213780133718 انا وحيد في الفراش اريد فتاتي قوية جنسيا لا يهم مطلقة ارملة عزباء المهم تملك وجه جداب

    ردحذف
  81. انا سفيان اريد امراة تريد الحياة الزوجية الحقيقية مليئة بي ممارسة الجنس الحلا ل انا املك قوة جنسية نادرة في العالم من تبحث عن المتعة بي الحلال تتصل بي علا سكايب soufianevandamme او الهاتف 0780133718 من داخل الوطن او من خارج الوطن 002130780133718 00213780133718 بسرعة اتصل انا صادق اريد زوجة

    ردحذف
    الردود
    1. تب. الى الله ياسفيان

      حذف
  82. اااللي ممحووونه ومشتهيهه وموووولعه 🔥🔥 وتحب تجلخ معاي سكايبي فوون تضيفني فديتهآإ Loonly91. مين مولعه تبي نسولف احيه.

    ردحذف
  83. ممكن نتعرف عن بنت من الجزائر انا مراد من الجزائر 0796501921

    ردحذف
  84. هلوووو شباب

    ردحذف
  85. شباب نحن بغفله وبعيد عن الله

    ردحذف
  86. مطلقه 0504792833

    ردحذف
    الردود
    1. مطلقه عربيه مقيمه 0594383598

      حذف
  87. مطلقه 0504792833مقيمه

    ردحذف
  88. انا علي احب التعارف ali.seee192@yahoo.com

    ردحذف
  89. انا احمد من القاهرة نفسى ارتبط ببنت جميلة من الإمارات skype fire200031

    ردحذف
  90. انا الفتح من السودان حابي أتعرف علي بنات

    ردحذف
  91. هلا شباب يمكن نتعرف عليكو

    ردحذف
  92. انا عبود من ابها لسوالف والضحك 0502767096

    ردحذف
  93. مرحبا ياشباب ممكن تعارف

    ردحذف
  94. أحب اتعرف علي بنت
    وات ساب ‏097564178

    ردحذف
  95. مصرى فى الكويت ممكن اتعرف بكويتية رقم الهاتف
    66587784

    ردحذف
  96. ممكن نتعرف على بنت عربيه وهاذ رقمي
    701403841

    ردحذف
  97. ممكن نتعرف على بنت عربيه جلده وذهب رقمي
    701403841

    ردحذف
  98. انا كمال من الجزائر فيسبوك و سكايب كمال سهوب لحابة تتعوف

    ردحذف
  99. كمال من الجزائر

    ردحذف
  100. انا كمال و فيسبوك و سكايب هو كمال سهوب لحابة تتعرف

    ردحذف
  101. الحب بالصبر

    ردحذف
  102. اريد التعرف عن طريق الفيسبوك ياسين المبتسم

    ردحذف
  103. ارغب فى التعرف على فتاء ولا يهمنى السن ولا اللون ولا الديانه ولا الجنية وتكون مقيمه بالسعودية وانا مقيم بمكه وجدة وايميلى amirm5011@gmail.com

    ردحذف
  104. احب أتعرف على فتات ممكن

    ردحذف
  105. هاي ممكن اتعرف على الصبايا الجميلات

    ردحذف
  106. مارن علي
    انا من السودان أحب اتعرف على بنت مزه

    ردحذف
  107. انا احب ان اتعرف على بنت

    ردحذف
  108. لتعارف علي بنت ابي وحده مزه اهم الاخلاق وتكووون جنسيه'/ 0505333289

    ردحذف
  109. أنا احمد من الجيزه وحابب أتعرف على بنت رومانسيه
    ايميلى ahmedhalim775@yahoo.com

    ردحذف
  110. هايل،،،،،،

    ردحذف
  111. انا عبدالعزيز حابب اتعرف علي بنت جاده

    ردحذف
  112. ٠٥٩٤٣٨٣٥٩٨

    ردحذف
  113. ممكن.انتعرف علي بنت من الجزائر اوتونس انا من الاردن

    ردحذف
  114. ممكن انتعرف علي بنت من الجزائر

    ردحذف
  115. 0599155801 تعارف محمد

    ردحذف
  116. سلام أنا شاب من ألمغرب ممكن أتعرف علي بنت من ألسعودية عمري 28 سنة تبعت إضافة وشكرا  

    ردحذف
  117. للتعارف بكل احترااام
    0532814075

    ردحذف
  118. للتعارف بكل احتررام
    0532814075

    ردحذف
  119. للتعارف بكل احتررام
    0532814075

    ردحذف
  120. احمد مغترب بالسعوديه بدور علي مسيار لاني مبحبش الحرام 0559660473

    ردحذف
  121. ماخي شب السوري اسمو حسن عمرو 29سنه اعزب بحث عن بنت بتصلي تخاف الله الزواج على سنة الله ورسوله جاد جدا جدا جد اخي مقيم في السويد اقسم بالله كلام اخي صح والتواصل مع اخي حسن على واتساب فابير 0046729113329

    ردحذف
  122. اخي شب السوري اسمو حسن عمرو 29 سنه اعزب من اخرة بدي أنسة اومطلقة او راملة بس تكون بتصلي تخاف الله محترمة الزواج على سنة الله ورسوله جاد جدا جدا جد لاخي المقيم في السويداقسم بالله كلام اخي صح والتواصل مع اخي حسن على واتساب فابير 0046729113329

    ردحذف
  123. بدي بنت سورية تصلي تخاف الله محترمة علاقة الزواج جاد على سنة الله ورسوله لاخي شب السوري اعزب عمرو 29 سنه مقيم في السويد التواصل مع اخي واتساب فابير 0046729113329

    ردحذف
  124. بدي بنت سورية تصلي تخاف الله محترمة علاقة الزواج جاد على سنة الله ورسوله لاخي شب السوري اعزب عمرو 29 سنه مقيم في السويد التواصل مع اخي واتساب فابير 0046729113329

    ردحذف
  125. بدي بنت سورية تصلي تخاف الله محترمة علاقة الزواج جاد على سنة الله ورسوله لاخي شب السوري اعزب عمرو 29 سنه مقيم في السويد التواصل مع اخي واتساب فابير 0046729113329

    ردحذف
  126. أ بحث عن امراة سعودبة اصونها وتصونني بالحلال...وانا...على فد حالي...للجادت...0508070854..بندر حمود سرحان...مكة المكرمة

    ردحذف
  127. انا موجب نحيف00966509819502

    ردحذف