المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 8 مايو 2014

أنا إبن فتح وما هتفت لغيرها ... ولجيشها المقدام صانع عودتي ...

أنا إبن فتح وما هتفت لغيرها ... ولجيشها المقدام صانع عودتي ... 


أنا إبن فتح وما هتفت لغيرها ...  
ولجيشها المقدام صانع عودتي ...
أنا إبن فتح يا أرض العرب ...
أحمل بندقيتي وعلى جبيني كوفيتي ...
أنا إبن فتح وفلسطين أعلم بي ...
أسير وأنا رافع هامتي ...
أنا إبن فتح والكهوف تعرفني ...
فالزمان والتاريخ كتبوا عني ...
أنا إبن فتح وسجلات الأيام ...
ما زالت تدون نضالاتي ...
أنا إبن فتح والكرامة والعيلبون ...
وما زلت أتعلم فنون التحدي ...
أنا إبن فتح وعهدي تحدي الأنذال ...
بالبارود بالقلم بريشة الرسام ...
أنا إبن فتح صانعة الأجيال ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق