المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 8 مايو، 2014

العثور على عماد عوض شريتح مشنوقآ في داخل منزله الكائن قرية أبو شخيدم شمال شرقي رام الله

العثور على عماد عوض شريتح مشنوقآ في داخل منزله الكائن قرية أبو شخيدم شمال شرقي رام الله

عاجل

مرح | العثور على مواطن مشنوقا داخل منزله قرب رام الله.

عثر مواطنون مساء اليوم الأربعاء، على جثة المواطن عماد عوض شريتح (39) عاماً مشنوقآ في داخل منزله الكائن قرية أبو شخيدم شمال شرقي رام الله.

وحضرت الشرطة الفلسطينية والنيابة العامة إلى مسرح الجريمة، وبدأوا بجمع الادلة في المكان، ونقل جثمان الرجل إلى مجمع فلسطين الطبي، ومن المفترض أن يتم تشريح جثمانه في معهد الطب العدلي في جامعة القدس.

يذكر أن المتوفى متزوج ولديه أطفال، وهو من قرية المزرعة الغربية ويعمل في مجال الدعاية والاعلان، وانتقل الى العيش في قرية ابو شخيدم حديثا

رام الله - وطن للأنباء: عثر على المواطن عماد شريتح (35 عاماً) مشنوقاً في منزله بين قريتي كوبر وأبو شخيدم شمال رام الله، مساء الأربعاء.

وأفاد شهود عيان أن المواطن شريتح من بلدة المزرعة الغربية ويسكن بين قريتي كوبر وأبو شخيدم، وأن قوة كبيرة من الأمن الفلسطيني تتواجد في المكان من أجل التحقيق في ظروف هذه الحادثة.

وفتحت الشرطة والنيابة تحقيقا حول ملابسات وفاة مواطن يبلغ من العمر 35 عاما  من قرية كوبر شمال غرب رام الله وجد معلق بحبل في  مدخل بيته .

وذكر بيان إدارة  العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن إشارة وردت لعمليات الشرطة حول وجود جثة لمواطن معلق بحبل في مدخل بيت درج منزله وقد فارق الحياة .

وأضاف البيان أن قوة من مركز شرطة بيرزيت ومباحث رام الله تحركوا إلى المكان وتم إبلاغ وكيل النيابة والذي أمر بالتحفظ على الجثة من أجل تشريحها لاحقا للوقوف على ملابسات الوفاة .

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم واحد على مقتل الفتى عبد الجابر أبو صفية (16 عاماً) على يد عميه وشقيقه في بلدة بيت سيرا غرب رام الله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق