المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 15 مايو، 2014

‏شقيق الشهيد نديم يبلغ من العمر 5 سنوات بمستشفى رام الله يصيح: بدي ندييييم‏

محدث -شهيدان في مواجهات قرب معتقل عوفر برام الله


الخميس | 15/05/2014 - 03:33 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  استشهد فتيان (17 عاما) وأصيب 7 آخرون بينهم حالة خطيرة برصاص الاحتلال خلال المواجهات التي اندلعت قرب معسكر عوفر غرب رام الله.

وقالت مصادر طبية إن الفتى محمد أبو ظاهر من قرية أبو شخيدم ونديم صيام نوارة من قرية المزرعة الغربية غرب رام الله ارتقيا عقب اصابتهما بالرصاص الحي في الصدر، بينما أدخل شاب آخر إلى العناية المكثفة لصعوبة حالته الصحية.

واندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال التي تصدت لمسيرة سلمية انطلقت من مدينة رام الله باتجاه معسكر عوفر الاحتلالي غرب رام الله في الذكرى الـ66 للنكبة.

وأوضحت مصادر صحفية أن قناصة الاحتلال استهدفوا المشاركين بالمسيرة بالرصاص الحي، وأن غالبية الإصابات تركزت بالجزء العلوي من الجسم.

وكالة الحرية الاخبارية| جثمان الشهيدان عودة ابو ظاهر 16 عاماًً، من قرية أبو شخيدم، ونديم صيام 17 عاماً من قرية المزرعة الغربية في مجميع فلسطين الطبي قبل قليل.
عدسة: عصام الريماوي





وكالة الحرية الاخبارية| تقرير لمراسل تلفزيون فلسطين علي دار علي، وتظهر بالفيديو اللحظات الاولى لاستشهاد محمد ابو الظاهر قرب سجن عوفر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق