المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 21 أبريل، 2014

عزيزتي الفتاة ريجيمات و وصفات حارقة للدهون رجيم العسل

رجيم العسل

فريق "أنا كيف"

يظن البعض أن العسل بمذاقه الحلو يسبب زيادة في الوزن و لكن الحقيقة عكس ذلك تماما! فالعسل من الأطعمة التي تحفز الجسم على حرق الدهون وتكبح الشهية وتمنع الشراهة.

للإستفادة من "رجيم العسل" لابد من إتباع خطة طعام صحية وقليلة الدهون كخطة طعام "أنا كيف" لإنقاص الوزن مع الإكثار من شرب الماء لتكون الكمية من 6 إلى 10 أكواب في اليوم. وطبعاً يجب تناول كميات معتدلة من العسل وبدون المبالغة في إستهلاكه حتى لا تكون النتائج عكسية فيزيد الوزن بدلا من أن ينقص!

كيفية إتباع رجيم العسل
إذابة ملعقة صغيرة من العسل في ماء ساخن مع إضافة عصير ليمونة و شربه كل صباح على الريق. فالليمون , كما العسل, بطبيعته يحفز الجسم على حرق الدهون. كما أن هذه الوصفة تزيد من نشاط الجسم و حيويته.

إذابة ملعقة صغيرة من العسل في كوب من الماء الساخن وشربه كل صباح على الريق قبل تناول وجبة الإفطار. وقد أوصانا رسولنا عليه أفضل الصلاة والسلام بهذا الشراب لما فيه من فوائد مهمة للجسم والصحة وهو أيضا حارق للدهون.

مزج ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من القرفة في كوب من الماء الساخن و شربه يوميا في الصباح على الريق وفي المساء قبل النوم. هذه الوصفة تعزز عملية الهضم و تخلص الجسم من الدهون الضارة قبل أن تتراكم و تسد الشهية لمدة طويلة.

إذابة ملعقة صغيرة من العسل في كوب من الحليب خالي الدسم و شربه صباحا, ومن شأن هذا الخليط أن يسد الشهية تماما ولساعات طويلة.

يمكن إستبدال وجبة الفطور أو العشاء بملعقة صغيرة عسل مع كوب من الزبادي قليل الدسم.

فما رأيك في "أحلى" رجيم قدم لك؟ فعلا هو "زي العسل"!

يجب استشارة طبيب قبل البدء باتباع نظام غذائي جديد أو وصفات طبيعية جديدة.

هناك تعليق واحد:

  1. اليكم رجيم سريع و صحى يوصى به خبراء التغذية يعتمد على الاكثار من تناول الفواكه و الخضروات و يساعدك فى فقدان 7 كيلو من الوزن اسبوعيا

    ردحذف