المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 27 أبريل 2014

وفاة الطفلة أسينات محمد سمودي من سكان جنين اثر حادث سير

مصرع طفلة اثر حادث سير دهس في جنين


شرطة فلسطين

مصرع طفلة اثر حادث سير دهس في جنين

جنين – باشر خبراء حوادث السير في شرطة محافظة جنين اليوم التحقيق في حادث سير دهس وقع في محافظة جنين أدى إلى مصرع الطفلة أسينات محمد سمودي من سكان بلدة اليامون قضاء المحافظة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه وبعد ورود معلومات مفادها وقوع حادث سير دهس في بلدة اليامون توجه على الفور طاقم خبراء حوادث المرور إلى المكان .
وبالكشف على موقع الحادث تبين انه وأثناء قيادة سائق من سكان المحافظة لمركبة من نوع فولكس كارفيل (عمومي) وبسبب عدم اتخاذه التدابير اللازمة لتنزيل الركاب حيث أن الطفلة ووالدتها كانتا تستقلان المركبة وعند نزولهما من المركبة ومرور الطفلة من أمام المركبة أدى ذلك إلى صدم الطفلة المذكورة والبالغة من العمر (1.5) سنه من سكان بلدة اليامون بمقدمة المركبة الأمر الذي تسبب بوفاتها على الفور وتم نقل جثة الطفلة إلى مشفى جنين الحكومي.
وتم توقيف السائق لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث .

مُخيم جَنْينْ أُسطٌورَةُ المُقَاوَمَةِ الفِلِسْطِينية.

◘◘◄وفـاة طفلة من اليامون إثر دهسها من قِبل سيارة عمومي►►
توفيت الطفلة ◄أســـــــنات محمد الشيخ يوسف سمودي ► ابنة السنتين من العُمر // بعد دهسها من قِبل سيارة عمومي من قرية العرقة على شارع العين الشرقية الواصل بين اليامون والعرقة ♦بعد ظهر اليوم الاحد.
ّّّّّّّّّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
إنا لله وإنا اليه راجعـــــــــــــون
ّّّّّّّّ ~~~~~~~~~~~
أعجبني ·  · مشاركة · 

0 التعليقات:

إرسال تعليق