المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 27 أبريل 2014

موجه حارة صوماليه تضرب الاردن وفلسطين ابتداء من بداية الشهر

 موجه حارة صوماليه تضرب الاردن وفلسطين ابتداء من بداية الشهر 



النشرة الجوية
 
27/04/2014
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً، ودافئاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.
صافي
 
28/04/2014
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً، ودافئاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.
صافي
 
29/04/2014
يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً، ودافئاً في المناطق الجبلية والساحلية، وحاراً نسبياً في المناطق السهلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.
صافي
 
30/04/2014
لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافيا، ودافئاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.
صافي
 
01/05/2014
يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئاً نسبياً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.والله تعالى اعلى واعلم.
غائمة قليلاً
 
02/05/2014
يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.والله تعالى اعلى واعلم.
غائمة قليلاً

0 التعليقات:

إرسال تعليق