المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 19 أبريل، 2014

عروسة نابلسية تقضى ليلة الدخلة فى العناية المركزة بعد اطلاق الرصاص عليها

اصابة فتاة بالرصاص خلال حفل زفاف


السبت | 19/04/2014 - 03:10 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  اصيبت فتاة تبلغ من العمر (23 عاما) الليلة الماضية، بعيار ناري في الوجه، خلال اطلاق احد المواطنين النار ابتهاجا بحفل زفاف في مخيم عسكر، شرقي مدينة نابلس.
وذكرت مصادر محلية انه جرى نقل الفتاة الى مستشفى رفيديا، وحالتها متوسطة.
وصرحت مصادر امنية لصحيفة القدس ان الجهات المختصة فتحت تحقيقا حول الحادث.

عجائب وغرائب الدنيا

بعد ثلاث ساعات من انتهاء حفل زفاف «مي» ضجت ردهة المستشفى بعدد كبيرمن اقربائها الذين جاءوالمعرفة ما سر وجودها داخل غرفة العناية المركزة، وما سبب وجود رجال الشرطة الذين كانوا يقفون على باب الغرفة.

ودارت التساؤلات والشكوك في عقول الناس حول سبب وجود «مي» في المستشفى بعد حفل زواج دام ثلاث ساعات، الى ان تحدث زوجها «سليم» الى رجال الشرطة عن ملابسات الحادث وقال: بعد انتهاء حفل الزفاف في احدى قاعات الافراح ذهبت انا وزوجتي الى المنزل وسط اجواء من الفرح والسعادة،

وكانت وصية امي لي في تلك الليلة ان اضرب زوجتي في ليلة الزفاف حتى تشعر بالخوف مني وان تشاهد «العين الحمراء» منذ البداية، وكان هدف امي من ذلك ان لا يتكرر السيناريو نفسه الذي حدث مع اخوتي حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج. واضاف سليم: كنت اصغر اخوتي ومطيعا لأمي التي لا احب ان اغضبها يوما ما، وعندما طلبت مني ان اكون رجلا مع زوجتي في ليلة الدخلة حتى لا تخالفني بأي امر لم اتردد على الاطلاق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق