المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 17 أبريل، 2014

شاكيرا تنفى حملها مجددا من نجم الكره الاسبانيه جيرار بيكيه

شاكيرا تكشف عن "بطنها" مع بيكيه! 


نشرت النجمة الكولمبية ذو الأصول اللبنانية شاكيرا صورة لها مع حبيبها الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة، على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "توتير" تظهر فيها بطنها بعد أن أعلنت حملها مؤخراً وأنها بانتظار مولدها الأول.وكتبت شاكيرا تحت الصورة المنشورة في "تويتر" "يمكنني أن أمضي 9 أشهر أخرى بهذا الوضع".وكانت شاكيرا أعلنت الشهر الماضي أنها تنتظر طفلاً ذكراً من جيرارد بيكيه، مشيرة إلى انها ستطلق عليه اسم "أوليسيتو" وهو اسم مصغر للبطل اليوناني أوديسي.وأكدت ان أولويتها وبيك بهذه المرحلة هي للطفل، شاكرة كل معجبيها على حبهم وتفهمهم. لأمريكية ميليسا تكشف عن حملها بذكر من صديقها الغاني والذي ستتزوجه الصيف المقبل.مدريد - كشفت الأمريكية ميليسا ساتا صديقة كيفين بيرنس بواتينج لاعب شالكة الألماني ومنتخب غانا عن حملها بمولودها الأول.

وقالت ميليسا لشبكة "ميدياسات" إنّ المولود القادم ذكر، مؤكدة أنها ستتزوج صديقها الغاني الصيف المقبل.

في ذات السياق، نفت المطربة الكولومبية شاكيرا ما تردّد عن حملها للمرة الثانية من صديقها جيرارد بيكيه لاعب برشلونة الاسباني.

وأشارت شاكيرا في تصريحات لصحف إسبانية إلى أنها اتفقت مع بيكيه على الاكتفاء بنجلهما الأول ميلان خلال تلك المرحلة من حياتهما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق