المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 19 أبريل، 2014

الطفل كريم الأبنودي والفنانة هيفاء وهبي ومشاهد جنسية ساخنه في حلاوة روح شاهد الفيديو

طفل "حلاوة روح": لم يجمعني بهيفاء وهبي أي مشهد ساخن


فجر الطفل كريم الأبنودي المشارك في فيلم "حلاوة روح" الممنوع من العرض، أنه لم يجمعه ببطلة العمل هيفاء وهبي أي مشهد ساخن كما أدعى البعض حتى إيقاف الفيلم بأمر من رئيس الوزراء.

قال كريم في لقائه ببرنامج "90 دقيقة: "لم أقدم في الفيلم أي مشهد ساخن، فدوري هو الطفل المعجب بـ"روح" وأتحول للمدافعين عنها ضد الرجال الذين ينهشونها وزوجاتهم اللواتي يكرهونها".

وأضاف: "تم حذف الكثير من المشاهد بالفيلم فيما يخص اغتصاب هيفاء وهبي قبل العرض من قبل الرقابة، ولا يصح أن تعطينا المصنفات تصريحا بجواز عرض الفيلم، ويتم منعه بعدها".

وروى الأبنودي الصغير عن حادث تعرض له بعد إيقاف الفيلم من العرض قائلا: "تعرضت للضرب والسب من مواطنين، أثناء عودتي من المدرسة، وبعضهم قال له يا فاسق".

أما عن تسميته بـ"الأبنودي" أكد الطفل ووالدته التي شاركته الحوار أن هذا اللقب أُطلق عليه لحفظه أشعار عبد الرحمن الأبنودي.
فيلم "حلاوة روح" تم إيقافه من العرض لحين إعادة عرضه على المصنفات الفنية بقرار من رئيس الوزراء إبراهيم محلب بعدما وردته معلومات أن محتواه الفني فاحش وسيء.



0 التعليقات:

إرسال تعليق