المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 18 أبريل، 2014

الشرطة الاسرائيلية تلقي القبض على قاتل الفتاة صفاء السلامين في النقب

هل يتواجد "سفاح" السموع في النقب؟

18/04/2014

بئر السبع - خاص معا - قال مراسل معا في النقب، وفقا لمصادر خاصة، إنّ شرطة "البلدات- العياروت" الإسرائيلية تحاصر في هذه الاثناء منطقة جسر ميتار شمال بلدة حورة، بناء على معلومات وردتها حول وجود مشتبه هناك بأنه السفاح من السموع.

وأضاف مراسلنا أن طائرة مروحية تابعة للشرطة الإسرائيلية ساعدت مع قوات من الشرطة الإسرائيلية والفلسطينية، أول من أمس في عمليات بحث واسعة النطاق في المنطقة الواقعة جنوب جبل الخليل والنقب الشمالي، بحثا عن قاتل المرحومة صفاء السلامين (16 عاما) ومحاولة قتل شقيقتها ميسرة (20 عاما).

وأكدت المصادر أن هذه القوات موجودة في تنسيق تام مع الجانب الفلسطيني، حيث لم يمنع الاغلاق الذي فرض على منطقة الضفة الغربية لمدة 48 ساعة في عيد "الفصح" العبري، من دخول قوات الشرطة الفلسطينية إلى إسرائيل، نظرا للأهمية القصوى التي توليها الشرطة في منطقة الخليل لحل لغز جريمة القتل التي هزت الشارع الفلسطيني بأسره.

من جانبها أكدت الناطقة بلسان شرطة النقب، نافه طابو، في حديث لمراسلنا قيام قوات كبيرة من شرطة "العياروت" قبل ظهر اليوم بمحاصرة منطقة تم الإشاراة إليها في النقب الشمالي، كمن يتواجد فيها المشتبه بجريمة القتل في السموع، ولكن لم يتم العثور على أحد في المكان المشار إليه.

وأضافت الناطقة أنّ شرطة إسرائيل تتعاون مع كل معلومة تصل إليها حول المشتبه بجريمة القتل.





شرطة فلسطين


القبض على قاتل السموع في نابلس

نابلس - ألقى جهاز الاستخبارات العسكرية فجر اليوم القبض على المشتبه به الرئيسي بقتل الفتاة صفاء محمد السلامين (18 عاما) والاعتداء على شقيقتها ميسرة (20 عاما) قبل عشرة ايام في بلدة السموع، في منزل كان مختبئا فيه بأرياف محافظة نابلس، بعد عمليات تحري ومتابعة.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة إن جهاز الاستخبارات تمكن فجر اليوم الاربعاء من إلقاء القبض على المطلوب في قضايا قتل واعتداء والفار من وجه العدالة، المدعو عدنان كايد غياض السلامين (21 عاماً). في احدى قرى محافظة نابلس .
وأوضح البيان ان جهاز الاستخبارات قام بتسليم السلامين لشرطة محافظة نابلس و التي بدورها ستحيله الى النيابه لاستكمال التحقيق معه واتخاذ المقتضى القانوني بحقه.
وكانت الشرطة الفلسطينية قد قامت بنشر صورة المطلوب وطلبت من كافة المواطنين المساعدة في إلقاء القبض على السلامين


0 التعليقات:

إرسال تعليق