المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 3 مارس، 2014

القاء القبض على قتلة أيمن عبد الغني الهيموني بمنطقة حارة الشيخ وسط مدينة الخليل

القاء القبض على قتلة أيمن عبد الغني الهيموني بمنطقة حارة الشيخ وسط مدينة الخليل

شرطة فلسطين

الشرطة تقبض على شخصين مشتبه بهما بقتل مواطن بالخليل

الخليل – ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين للاشتباه بهما بقتل المواطن أيمن عبد الغني الهيموني 45 عاماً وذلك على إثر شجار نشب بينه وبين المشتبه بهما بمنطقة حارة الشيخ وسط مدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة “بأنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول دخول المواطن المذكور إلى المستشفى مصابا بجروح بالغة الخطورة إثر تلقيه طعنة بأداة حادة ووفاته متأثراً بجراحه, مباشرة تحركت الشرطة والنيابة العامة إلى المستشفى للوقوف على ملابسات وأسباب الحادثة”.

وأضاف البيان بأن المعلومات الأولية أشارت إلى تعرض المواطن أيمن الهيموني إلى طعنة بأداة حادة في صدره على خلفية شجار نشب بينه وبين آخرين, نقل على إثرها إلى مستشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج إلا أنه فارق الحياة متأثرً بجراحه الخطرة, بناء عليه أمر وكيل النيابة بفتح تحقيق بالحادثة والتحفظ على المجني عليه داخل المستشفى لإجراء الكشف عليه من قبل الطبيب الشرعي .

وأكد البيان إلقاء القبض على شخصين من المشتبه بهم في جريمة القتل, حيث تم توقيفهم تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة حسب الأًصول.

0 التعليقات:

إرسال تعليق