المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 12 مارس، 2014

سلاح الجو الاسرائيلي بدأ عمليا بالتحليق لتنفيذ العمليات ضد غزة

بعد اطلاق130صاروخ.. القناة 10:سلاح الجو بدأ عمليا بالتحليق لتنفيذ العمليات ضد غزة

غزة - خاص دنيا الوطن - محمد ممدوح

أعلنت القناة العاشرة في تغطيتها للأحداث المستمرة في قطاع غزة ومستوطنات الغلاف، قالت القناة ال10 أن الطائرات الحربية الاسرائيلية بدأت فعليا بالتحليق في أجواء قطاع غزة تمهيدا لتنفيذ غارات ضد أهداف تتبع للجهاد الاسلامي في غزة.

وكان قد قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ان اسرائيل سترد على غزة بقوة . جاءت اقوال نتنياهو بعد اطلاق المقاومة الفلسطينية 130 صاروخ على البلدات المحاذية لقطاع غزة

وأعلنت حركة حماس أن من ﺣﻖ اﻠﺸﻌﺐ ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻲ اﻠﺪﻓﺎﻉ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻪ والشعب فوض المقاومة لتتحدث بإسمه.

وأعلنت سرايا القدس أن عملية كسر الصمت مستمرة ولم تتوقف، وذلك بعد اطلاق 130 صاروخ وقذيفة على البلدات المحاذية للقطاع، وسيتم الرد على اسرائيل في حالة مهاجمة اية هدف في غزة.

وكرد أولي اعلنت سلطات الإحتلال إغلاق معبري كرم أبو سالم وبيت حانون غداً رداً على إطلاق الصواريخ.

في السياق نفسه دعا وزير الخارجية ليبرمان الى اعادة احتلال قطاع غزة، وقال للقناة الثانية "لا يوجد خيار سوى أعادة احتلال قطاع غزة بالكامل فبعد عمليتين عسكريتين واسعتين على قطاع غزة "الرصاص المصبوب ، وعامود السحاب" لا زالت تتعرض البلدات والمدن الاسرائيلية للقصف الصاروخي من قطاع غزة ، لذلك لا يمكن ان يبقى سكان البلدات والمدن الاسرائيلية في منطقة الجنوب رهينة لمنظمات "الارهاب" وللقصف الصاروخي ، لذلك لن نمر مرور الكرام على اطلاق الصواريخ الذي جرى اليوم .

واعلنت سرايا القدس في بيان لها  انها تطلق عملية "كسر الصمت" رداً على العدوان وعدد الصواريخ وصل 130 حتى الان.



0 التعليقات:

إرسال تعليق