المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 11 مارس، 2014

استشهاد إسماعيل أبو جودة وشاهر أبو شنب وعبد الشافي معمر في قصف اسرائيلي في قطاع غزة

(3) شهداء في قصف احتلالي استهدف جنوب القطاع

الثلاثاء | 11/03/2014 - 12:22 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  استشهد (3) مواطنين الثلاثاء، متأثرين بجراح خطيرة إثر قصفٍ "إسرائيلي" استهدفهم شرق محافظة رفح جنوبي القطاع.
وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة بأن الشهداء الثلاثة هم: إسماعيل أبو جودة (23) عامًا، وشاهر أبو شنب (24) عامًا، وعبد الشافي معمر (33) عامًا"، وأعلن عن استشهادهم بعد وقت قصير من وصولهم إلى مستشفى غزة الأوروبي.


استشهد ثلاثة مقاومين ظهر الثلاثاء متاثرين بإصابتهم في قصف إسرائيلي استهدفهم شرق محافظة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأفادت وكالة صفا أن طائرات استطلاع قصفت مجموعة مقاومين على طريق معبر صوفا شرق المحافظة، مما أدى إلى إصابة ثلاثة منهم، وصفت جراحهم بالحرجة، وأعلن عن استشهادهم بعد وقت قصير من وصولهم إلى مستشفى غزة الأوروبي.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة لوكالة "صفا" إن الشهداء الثلاثة هم: إسماعيل أبو جودة (23 عاما)، وشاهر أبو شنب (24 عاما)، وعبد الشافي معمر (33 عاما).

وذكرت مصادر إسرائيلية أن عددا من قذائف الهاون اطلقت باتجاه قوة عسكرية متوغلة قرب معبر كرم أبو سالم، مشيرة إلى أن الجيش رد على مصادر النيران.

بينما أعلن جيش الاحتلال استهدف مجموعة من المقاومة عقب إطلاقها قاذئف هاون قرب كرم أبو سالم.

وكانت قوات إسرائيلية توغلت بشكل محدود صباح الثلاثاء شرقي بلدة خزاعة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، ونفذت عمليات تجريف في المكان.

وقال مراسل (صفا) إن جرافات عسكرية توغلت مسافة 100 متر انطلاقاً من بوابة "أبو ريدة" وسط إطلاق قنابل دخانية كثيفة في المكان للتغطية على عملية التوغل.

وفي وقت لاحق، تحركت الآليات والجرافات المتوغلة باتجاه منطقتي الفخاري وصوفا شرق رفح، بالقرب من مكان سقوط طائرة استطلاع إسرائيلية.

وذكر مراسلنا أن الآليات تطلق نيرانها بشكل كثيف في المنطقة، وسط تحليق طائرة مروحية فوق الشريط الحدودي، وعدد من طائرات الاستطلاع في أجواء المنطقة وجنوب القطاع بشكل عام.

وفي ذات السياق، أطلقت زوارق الاحتلال نيران رشاشاتها صوب قوارب الصيادين في بحر غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

من جانبها اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي أن الشهداء الثلاثة من عناصرها، وقالت ان الشهداء الثلاثة كانوا في مواجهة مع الاحتلال لتصدي توغل الاليات الاسرائيلية في تلك المنطقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق