المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 6 مارس 2014

اهم الطرق لك عزيزي الرجل لزيادة حجم وكمية الحيوانات المنوية لديك

5 طرق فعالة لزيادة عدد الحيونات المنوية

1. خفف من الضغوط والتوتر التى تتعرض لها على مدار اليوم، وذلك لأن هرمونات التوتر التى يتم إفرازها تتسبب فى تدمير الحيوانات المنوية، ومن أبرز الوسائل التى تفيد فى التخلص من التوتر: التأمل والتنفس العميق وممارسة الأنشطة الرياضية بشكل معتدل.

2. غير عاداتك الغذائية الخاطئة، وقلل من استهلاك الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة، مثل الشيبسى والمخبوزات، حيث وجد الباحثون أن الأشخاص الذين يستهلكون هذه الأطعمة يمتلكون عدداً أقل من الحيوانات المنوية، مقارنة بالأشخاص الذين يتناولون الخضراوات الورقية خضراء اللون والغنية بمضادات الأكسدة مثل فيتامين هـ وكذلك ينصح بالإكثار من الفواكه.

3. عدل نمط حياتك وتوقف عن تناول المشروبات الكحولية وتدخين السجائر، حيث تتسبب فى إحداث تأثيرات ضارة على الحيوانات المنوية، وخصوصاً أن تدخين 20 سيجارة باليوم يقلل عدد الحيوانات المنوية وبشكل لا يقل إطلاقاُ عن الإسراف فى تناول المشروبات الكحولية.

4. تجنب تعريض الخصيتين إلى دراجة حرارة مرتفعة وذلك بالابتعاد عن ارتداء الملابس الداخلية الضيقة، وكذلك الجينز الضيق، وكذلك ابتعد عن الساونا، ولا تضع أى شىء ساخن على فخذيك مثل اللابتوب، ولا تستحم تحت أى حال من الأحوال بالمياه الساخنة.

5. إذا كنت ترغب فى الإنجاب فيجب أن تمتلك أكبر قدر ممكن من الحيوانات المنوية لتسهيل هذه المهمة، ويتأتى ذلك من خلال الفصل حوالى يومين أو ثلاثة بين كل مرة قذف، والتى تليها، حتى تمنح الخصيتين الوقت الكافى لتكوين المزيد من الحيوانات المنوية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق