المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 6 مارس، 2014

مقتل العامل حسين حسني سيدي 43 عاما طعنا بالسكاكين من سكان الجليل

مقتل فلسطيني من الجليل في شجار عمل داخل أراضي 48

نشر الـيـوم (آخر تحديث) 06/03/2014 الساعة 10:25


القدس - معا - لقي العامل حسين حسني سيدي (43 عاما)، من قرية الرينة في الجليل مصرعه، في شجار تخلله طعن بسكين في المنطقة الصناعية "عيمق حيفر" بـ"الشارون".

وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا صباح اليوم الخميس، جاء فيه "وفقا للمعلومات الأولية تطور شجار بين عاملَيْن في مصنع لحوم، في المنطقة الصناعية "عيمق حيفر" في الشارون، بالقرب من منطقة نتانيا، بعد انتهاء دوريتهما المسائية، بحيث أقدم أحدهما على طعن الآخر بسكين ما أسفر عن إصابة الأخير بجراح حرجة توفي على إثرها في المكان".

وهرعت إلى المكان قوات الشرطة الاسرائيلية التي شرعت بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف وملابسات هذه الواقعة، بموازاة أعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء مشتبه معروف الهوية، وهو عربي من سكان منطقة العفولة، الذي لاذ بالفرار من هناك.

ويستدل من التحقيقات الأولية أن الاثنين كانا قد انتهيا من وردية العمل الليلية في المصنع، فيما تطور جدال وتحول إلى شجار بينهما، طعن خلاله أحدهما الآخر في القسم العلوي من جسده ومن ثم فر هاربا من المكان، بينما سقط المصاب إلى بيت الدرج مغمى عليه، وبالتالي تم إقرار وفاته.

وقد تم اعتقال المشتبه (36 عاما)، في منزله في القرية القريبة من العفولة، وتمت احالته للتحقيقات التي ما زالت جارية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق