المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 27 يناير، 2014

القبض على فتيات لبنانيات في السعودية بجدة يمارسن الجنس مع الشباب

القبض على لبنانيات يعرضن أنفسهن على الشباب لممارسة الرذيلة في جدة


قامت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة جدة بالقبض على فتاتين لبنانيتن في العشرين من العمر ينتحلن صفة سوريات للتسول ويعرضن نفسيهما على الشباب في محافظة جدة.


وجاء في التفاصيل وفقا لموقع تواصل الالكتروني، أن الهيئة تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بأن فتيات بكامل زينتهن اعتدن التسول في شارع صاري بجدة، وقد استوقفته إحداهن وذكرت له أنها من الجنسية السورية وفرت من الحرب هناك وأعطاها مبلغا من المال، وطلبت منه رقم جواله لمساعدتها، وبعد يومين تفاجأ باتصال منها تعرض عليه ممارسة الرذيلة معها وأخريات من بني جلدتها مقابل مبلغ من المال.


وبالتنسيق مع رجال الهيئة تم إعداد كمين محكم صباح اليوم الأحد أسفر عن القبض على الفتاة ومعها أخرى، وتبين أنهما من الجنسية اللبنانية ولسن سوريات، وتم إحالتهما إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقهما.


يذكر أن مواطنين قد رصدوا متسولات بمحافظة جدة يدعين أنهن سوريات قادمات إلى المملكة بعد هروبهن من الحرب، وبدر منهن بعض التصرفات والسلوكيات غير الأخلاقية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق