المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 25 يناير، 2014

فضيحة محمد قاسم النصوح قائد كتيبة أحباب الصحابة يزني بحفيدته شاهد الفيديو

فيديو لقائد من المعارضة السورية يزني بحفيدته يشعل حربا إلكترونية بين السوريين


الأهرام الجديد الكندي: هل هي قذارة الحروب أم هي قذارة تجار الدين؟؟ هذا هو حالنا ونحن نشاهد الفيديو الذي صور وقيل عنه أنه لأحد رموز المعارضة السورية، ويسمي محمد قاسم، وهي يزني بحفيدته!!!.

محمد قاسم إمام مسجد بريف أدلب الشرقية بسوريا، بعد اندلاع الحرب في سوريا قام بالانضمام للمعارضة، وقام بتكوين كتيبة محاربة أسماها ” كتيبة أحباب الصحابة” وتولي قيادتها.

الفيديو فظيع وفرق العمر واضح جدا بين الرجل والفتاة، الذين نشروا الفيديو أكدوا علي صحته وهو مصور صوت وصورة، وهناك من شكك في صحة الفيديو، فهل هي قذارة الحروب التي جعلت خصوم الرجل يلفقون الفيديو له، أم هي قذارة تجار الدين التي جعلتهم بشر من غير أخلاق ولا قيم، من جانبنا نعتذر عن عدم نشر الفيديو، ونتمني من محمد قاسم أن يرد لو كان بريئا فعلا كما يقول البعض.
بداية الفيديو لرجل يمارس الجنس مع فتاة، في مكان مهجور، ثم يسمع أصوات في الفيديو، تنادي علي الرجل بالقول الله يهنيك، ب …… بنت بنتك، فيهم الرجل والفتاة بإرتداء ملابسهم، ثم يقترب بعض الرجال الذين نسمع أصواتهم ويهم أحدهم بسحب أجزاء سلاح لإطلاق النار فيطلب منه أخر أن لا “يقوصة” أي لا يطلق النار، وظهر في الفيديو، أن الرجال الذين امسكوا بمحمد قاسم بدءوا في استخدام العنف ضده.

ويتوجه صوت للفتاة يسألها وبعنف فترفض الإجابة فيضربها بعنف ويطلب منها النظر للكاميرا، ويسألها عن قرابة الرجل لها فترد “جدي”.

ويعتدي بالضرب علي الرجل وهو يقسم بالله أنها اول مرة.

هناك تعليق واحد: