المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 10 يناير، 2014

تفاصيل جديدة في قضية مقتل شهيدة الفجر نور العوضات بمنطقة السخنة في محافظة الزرقاء

"mbc" تلتقي ذوي الطالبة نور العوضات

كرامة - خليل ابوناموس: ابلغ مصدر مقرب من ذوي الطالبة نور العوضات كرامة بمقابلة تلفزيونية اجرتها قناة الـ mbc الفضائية مع اهل شهيدة الفجر نور العوضات بمنطقة السخنة في محافظة الزرقاء.

وبحسب ما افاد المصدر كرامة سيبث اللقاء الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم في احد فقرات برنامج "mbc في اسبوع" الذي تقدمه الاعلامية الاردنية علا الفارس على قناة الـ "ام بي سي" كل جمعة.

وعلى صعيد متصل رصدت كرامة مساء امس استفتاء اجرته الفارس على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"  لمعرفة توجهات متابعي صفحتها بمصير قاتل الطالبة نور العوضات.

ونشرت الفارس على صفحتها الخاصة :  "هل تؤيد تنفيذ عقوبة الإعدام بحق قاتل نور العوضات؟

(١- مع التنفيذ  ٢- ضد التنفيذ).

ومن بين أكثر من (140) الفا يتابعون الاعلامية  المتميزة على الـ"فيس بوك"، شارك اكثر من 700 شخص في الاستفتاء بعد مرور أقل من ساعة على نشره اتفق اغلبيتهم على إعدام القاتل.

وكانت العوضات الطالبة في جامعة ال البيت قد قتلت صباح الثلاثاء 3-12-2013 في مجمع سفريات الزرقاء"الجديد" على يد شاب يعمل كونترول باص قام بالتمثيل بوجهها وطعنها بأداة حادة عدة طعنات  ثم لاذ بالفرار قبل أن يحضر سائق الحافلة ويتفاجأ بوجود الجثة ويبلغ الجهات الأمنية التي ألقت القبض على الفاعل بعد 6 ساعات من ارتكابه الجريمة.

وتناولت العديد من وسائل الاعلام المحلية قضية مقتل العوضات وضجت المواقع الاجتماعية بالاخبار عن هذه الجريمة التي هزت مشاعر الاردنيين واثارت الراي العام الذي طالب بتطبيق اشد العقوبات على الجاني.

يذكر ان الحكومة تراجعت على اثر هذه الجريمة "التي وقعت قبل شروق الشمس" عن تثبيت التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء والعودة الى التوقيت الشتوي بعد صدور العديد من الانتقادات والاحتجاجات الشعبية حملت التعنت الحكومي حينها بتطبيق التوقيت الصيفي مسؤولية مقتل طالبة ال البيت المتفوقة والخلوقة نور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق