المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 21 يناير 2014

مدينة الخليل تفاصيل قصة الشاب علاء زغير الذي اعتدى عليه امن بلدية الخليل


تفاصيل قصة الشاب علاء زغير الذي اعتدى عليه امن بلدية الخليل بالضرب المبرح

مدينة الخليل


تفاصيل قصة الشاب علاء زغير الذي اعتدى عليه امن بلدية الخليل بالضرب المبرح قبل حوالي اسبوع .. بلسان علاء بعد خروجه من المستشفى الاهلي ..


انا علاء الزغير اعمل كـ وكيل لشركة الوطنية موبايل عندي محل في منطقة الحرس عملي يتطلب النشاطات الخارجية باستمرار قمت بعدة نشاطات في وسط البلد لكن هذه المرة كانت غير سابقاتها بعدما قاموا المروجون التابعين لي بإتخاذ مواقعهم بعد اقل من 10 دقائق اتصلو بي يخبروني ان امن البلدية تعرض لهم وقامو بتكسير كل المعدات الخاصة بي بدون وجه حق ، انا وصلت الموقع في باب الزاوية تكلمت مع المسؤول وقلت له معي اوراق من الشرطة تسمح لي بالتواجد ، فقال لي ( احنا الشرطة بتعنيلناش) وبعد جدال معهم هجموا عليَّ اكتر من 6 عناصر ضرب ضرب حتى وصول الشرطة وقاموا بتخليصي من بين ايديهم وتم تحويلي الي المستشفى الاهلي ورفع قضية على بلدية الخليل شُهادها الشرطة ، اتصل معنا رئيس البلدية وقام بزيارتي بالاضافة لزيارة كانت لـ وفد من المحافظة وبالامس اتصلت بنا وزارة الحكم المحلي ووزيرة الاتصالات ، وزارنا وفد بالامس من اقليم حركة فتح في الخليل وسيكون هناك عطوة خلال هذا الاسبوع .
مكثت في المستشفى 5 ايام ، جسمي كله رضوض والان انا في البيت لراحة ممكن ان تستمر 10 ايام حسب وصف الدكتور والحمدلله على كل حال
وحكتلك .
هادا كل الي صار)

وهنا اريد تقديم الشكر لكم في صفحة مدينة الخليل
(((" من لا يشكر الناس لا يشكر الله "
لأولك الجنود المجهولين .. الذين يسعون دائما للتميز والتقدم بصفحة مدينة الخليل على موقع الفيس بوك .. والذي نقدره كثيراً .. فإلى هؤلاء اتقدم أنا الى إدارة الصفحة بالشكر الجزيل لهم .. مثمنين جهودهم .. آملين منهم التقدم والسير قدماً للنهوض بالصفحة ..
وذلك لمساندتي في مرضي ومحنتي داعيا الله العلي القدير ان يحفظ عليكم صحتكم وعافيتكم
وشكرا لكمـ جميعا ...)))

0 التعليقات:

إرسال تعليق