المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 21 يناير، 2014

عــاجــل : سقوط 3 صواريخ على مجمع أشكول قبل قليل

المقاومة تطلق ثلاث صواريخ " جراد " على مدينة إيلات

الإثنين | 20/01/2014 - 07:47 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية - سقط ثلاثة صواريخ "غراد" على مدينة ايلات مساء اليوم الاثنين.
وذكرت مصادر عبرية، أن عدة انفجارات دوت في مدينة إيلات جنوب إسرائيل، نتجت عن سقوط الصواريخ في منطقة مفتوحة ولم يوقعا اصابات او اضرارا.
وكانت حالة من الهلع الكبير انتابت صفوف الإسرائيليين والسياح الذين يتواجدون في المدينة وخاصةً المنطقة الساحلية التي تعد من أهم مراكز السياحة في إسرائيل.
وفي سياق متصل نقل موقع واللا الإخباري مساء اليوم الاثنين عن شهود عيان في مدينة إيلات قولهم "إنه تم سماع دوي انفجارين قويين في المدينة"، مشيراً إلى أن طواقم الأمن والطورائ التابعة للشرطة الإسرائيلية تقوم بالتحقيق حول ماهية تلك الانفجارات.
ووفقاً لموقع واللا فإن الانفجارين ناجمين عن سقوط صاروخين فلسطينيين في المدينة، على الرغم من عدم إطلاق صفارات الإنذار في المدينة، لافتة إلى أنه حتى هذه اللحظات لم ترد عن وقوع إصابات في صفوف الإسرائيليين أو أضرار.
من جانبه علق المراسل العسكري للقناة العاشرة على الأنباء التي تتحدث عن سقوط صاروخين بالقول "نؤكد سقوط صاروخين في مدينة إيلات يعتقد أنهما أطلقا من شبه جزيرة سيناء، كما ونؤكد عدم وجود أي من الإصابات لكنها أحدثت بعض الأضرار في العديد من السيارات في المدينة"
من جانب آخر أخلت المواقع الامنية في غزة عناصرها، بعد انتشار الطيران الحربي الاسرائيلي بشكل مكثف، دون ورود أية معلومات أخرى.
- See more at: http://hr.ps/ar/news/45635.html#sthash.dj68lUEa.dpuf

0 التعليقات:

إرسال تعليق