المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 21 ديسمبر، 2013

سميرة طلقها زوجها بسبب غشائها المطاطي

طلقها بسبب غشائها المطاطي


السبت 21-12-2013 16:51A A

 تونس ـ الطيب فراد

في بادرة هي الأولى من نوعها ظهرت امرأة شابة لم تتجاوز الرابعة والعشرين من العمر على شاشة قناة "التونسية" لتشكو من ظلم زوجها لها الذي طردها ليلة دخلتها بعد أن "اتهمها" أنها غير عذراء، وتحدثت المرأة بكلّ جرأة وشجاعة عن مأساتها" مبينة تقرير طبيب شرعي يؤكد أنها لها غشاء بكارة مطاطي، وبالتالي فإنه علميّا فإن لا صحّة لإدعاء الزوج الذي ـ طلقها ـ مدعيا أنها لم تكن عذراء.
وللمرّة الأولى تمّ على الملأ مناقشة مسألة العذرية والبكارة من شابة هي ضحية، وتحدّثت المرأة ـ التي تحظى بمساندة عائلتها ـ بالتفصيل عما لحقها من ظلم الناس الذي نهشوا عرضها، ومن المجتمع الذي لم يحميها بعد أن طردها زوجها ليلة دخلتها وادعى باطلا بأنها ليست عذراء.
وقد تولى برنامج "عندي ما نقلك" إحضار الزوج الشاب الذي لم ينكر أن الفتاة التي تزوجها تنتمي إلى أسرة محافظة، وأنها فتاة شريفة عفيفة، ولكنه من ناحية أخرى ادعى أنه متأكد بأن زوجته لم تكن عذراء.
ورغم الشرح الذي قدمه أحد الأطباء حول أنواع غشاء البكارة إلا أنه ـ وهو شاب ريفي ـ تمسك بموقفه مؤكدا بأنّ الشكّ هو الّذي دفعه إلى طلب الطلاق، وأنه لن يعيد زوجته لأنه نفسياً لم يعد مرتاحاً لها.
و أعجب الناس بشجاعة هذه المرأة الشابة وصدقوها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق