المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 8 ديسمبر 2013

الزواج عبر الانترنت تعارف دنيا الوطن انا سوسن من ليبيا لزواج المتعة

الزواج عبر الانترنت تعارف دنيا الوطن انا سوسن من ليبيا لزواج المتعة 


بنت الحلال : سوسن احمد محمد
من: ليبيا طرابلس غير محدد
الجنسية: ليبيا
تاريخ الميلاد : 1989-11-29
العمر : 24 سنة , 0 شهر , 15 يوم

ملف البيانات

لون الشعر: أسود لون العينين: غير محدد القوام: نحيفة / رفيعة الطول والوزن: 160 سم الوزن48 كجم اللغات : العربية هل تسمعي الاغاني : أسمع الديانة: الاسلام العمل: شيء آخر مستوى التعليم: دبلوم محجبة-منتقية-كاشفة : محجبة الالتزام بالصلاة: ممتاز عدد الصلوات في المسجد: 5 الحالة الاجتماعية: عزباء يوجد أطفال؟ لا يريد أطفالا؟ نعم


المواصفات المطلوبة

لون الشعر: لايهم لون العينين: لا يهم في عمر يتراوح ما بين : 25 - 40 سنة من : ليبيا - طرابلس - غير محدد القوام: لا يهم الطول والوزن: 160 : 180 سم الوزن55 : 80 كجم اللغات: العربية (سماع الاغاني) : لايهم الديانة: الإسلام العمل: لايهم مستوى التعليم: لايهم التدين : لايهم الالتزام بالصلاة: ممتاز عدد الصلوات في المسجد : لايهم, خمسة الحالة الاجتماعية: أعزب يوجد أطفال؟لا يريد أطفالا؟نعم

من أنتي: تكلمي عن نفسك بحريه

جادة وابحث عن زوج ليبي - انا مرحة وصادقة واحب الفرح هذا راي العائلة والاصدقاء . احب الصراحة والصدق. اكره الكذب والنفاق . اقضي اوقات فراغ اما مع العائلة او بقراءة الكتب والقصص. انا متدينة والحمد لله .

تكلمي عن نفسك وعلاقتك بعائلتك

انا عيش مع ابي وامي والحمد لله . نحن 4بنات واخ واحد . نحن من عائلة مترابطة جدا والحمد لله

تكلمي عن الشخص المطلوب بالصفات

أبحث عن شاب للزواج من ليبيا زوج يقدر الحب , زوج مهذب , حافظ لكتاب الله , طموح جدا , يخشى الله , يحب الأطفال , متعلم , محترم , شاب بسيط , شاب صريح , ملتزم , مثقف , عازب , جاد , يقدس العمل , شجاع , عاطفي , ناجح , جاد جدا , متدين , رومنسي , لطيف , طيب القلب , غير مدخن , أحب القرآن الكريم , صريح جدا , واقعي , صبور , بشوش , ليبى , المرح , الضحك , شبابي , جدي , قوي الشخصية , هاديء , اجتماعي , قنوع , متواضع , يقدس الحياة , محافظ , نشيط , وفي , ابن حلال , محب للأطفال , راقي اجتماعيا , مسلم , متفتح , مرن , مخلص للمرأه , مؤدب , يخاف الله , شاب يقدر الحياة الزوجيه و , حنون , ,


تكلمي عن نفسك بالصفات

زوجه تخاف الله , زوجه تقدس الحياة الزوجية , بسيطة , مرحة , ذات خلق ودين , عاقلة , متفائلة , فرفوشه , عفوية , عذبة المحاسن , شابة , مستورة الحال , بنت عرب , حنطاويه , لماحة , كريمة , عازبه , وفية , قوية الشخصية , كريمه , نـاضجـة , مرحه , حساسه , تقدس الحياة الزوحية , حنونه , طموحه , ملتزمة دينيا , رحيمة , عصامية , حضريه , جريئه , ذكيه , حبابة , مثقفه , قنوعة , ذكية , خفيفة الظل , محتشمة , متفاهمة , خلوقة , متواضعة , متفتحة , اجتماعية , طبيعيه , مسلمة , الاخلاص , خفيفة الدم , حبوبه , طيبة , حنونة جدآ , زوجة صالحة , مقبولة الشكل , قنوعه , تتحمل المسؤوليه , نحيفة , مؤمنة , نشيطة , محبة , متكلمة ,

هناك 36 تعليقًا:

  1. ممكن صداقه وتعارف انا سامي من الاردن 0796086285

    ردحذف
  2. انا سامي من الاردن ممكن صداقه من جميع الدول 0796086285

    ردحذف
  3. هلابك ممكن نتواصل وياك ع السكايبي
    ahmed.salmen skype

    ردحذف
  4. خالد البدرى ليبي مطلق و اب لولدين اريد التعرف نقااال 0944145727اهلا بيك باى وقت

    ردحذف
  5. خالد البدرى تعارف 0944145727

    ردحذف
  6. اارید التعرف والحب وهذا رقمي ٠٥٩٩٣٩٩٠٨٣لللواتس اب فقط

    ردحذف
  7. ممكن التصال 0927039312

    ردحذف
  8. ادا اردتي التعار والدردشه انا احمد عمري 25ووزني 70 وطول 175 ورقم الهاتف 0925789002

    ردحذف
  9. انا خالد من طرابلس تعارف

    ردحذف
  10. انا محمد من طرابلس هدا رقمى وانتى ديرى ريك 0922829820

    ردحذف
  11. انا احمد من مصر ارغب بلزو ج للمتعه انا عندى 25 سنه الطول 150 الوزن 60رقمى 01009296739

    ردحذف
  12. العاشق الولهان

    ردحذف
  13. اكلمينى على الهاتف01201927905
    بعتى طلب صداقوfahed571@yahoo.com

    ردحذف
  14. انا معجب وموافق كيف اتوصل معك

    ردحذف
  15. انا مصرى ومقيم بالسعوديه وعمرى 40 سنه وارغب بالزواج من فتاه تعيش فى دوله اوربيه للسفر والعيش معها ولا يهمنى السن ولا اللون ولا الديانه ولا الجنسيه shraf927@gmail.com

    ردحذف
  16. نبي قحبه

    ردحذف
  17. انا حمدان احب اتعارف علا واتساب 00966547864889

    ردحذف
  18. هاي00962799095914

    ردحذف
  19. انا من الجزائر عمري 35 سنة skype

    ردحذف
  20. أريد فتاة تحب سكس أريد تعارف عبر سكايب وبي سريه انا شاب رومنسيه أريد فتاة رومنسيه تحب سكس حساب سكايب obayda.s2020 وأيضا عبر فابير على رقم+17162369472 الرجاء فقط بنات أريد فتاة تلعب بي كسها

    ردحذف
  21. اريد الزواج منك

    ردحذف
  22. للزواج جاد جدا

    ردحذف
  23. انا مناف من تركيا هذا رقم الواتس 05340655597

    ردحذف
  24. للتعارف 0944701783

    ردحذف
  25. طاهر ليبيا لتعارف بنت من سرت هذا رقمي 0925144916

    ردحذف
  26. انا اسمى محمد سعيد ارغب في زواج المتعه mohamed.saaid73@yahoo.com

    ردحذف
  27. انا اسمى محمد سعيد ارغب في زواج المتعه

    ردحذف
  28. انا ارغب في زواج المتعه وتكون المراه ليسا صغيره في السن واضحك على فتره التعارف تكون طويله لاني اريد التعرف عليها قبل زواج المتعه

    ردحذف
  29. انا ارغب في زواج المتعه وتكون المراه ليسا صغيره في السن واضحك على فتره التعارف تكون طويله لاني اريد التعرف عليها قبل زواج المتعه

    ردحذف