المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 7 ديسمبر 2013

بنات الاردن _ عمان انا تعبانة وبدي حد يساعدني بلييييييييييييييز

انا تعبانة



أخبار اون لاين - منوعات

انا فتاة في ١٨من عمري وانا شايفة انو مشكلتي هية المدرس الخصوصي مع انو هوه لازم يكون موجود عشان المساعدة في الدراسة ولاكنني انا مابنظر الو انو استاز بنظر الو على انو حبيب والله انا عارفة انو هدا الشي غلط وغلط كبير والمشكلة مش بس هيك وهوه مش مجرد تفكير بنت مراهقة وهوه كمان اكتر من مرة حكالي عن صديقة الي تزوج طالبة كانت عنده وكمان مرة ونحنا في الحصة حكيت عن استايل الشب يلي بيعجبني وتاني يوم كان لابس نفس الستايل وانا كتير استغربت وكمان اكتر من مرة برن علية على شان يشوف ازا انا مستصعبة شي في المادة والمشكلة الاعضم انو متزوج وانا حاسة حالي اني صرت متل يلي بخربو البيوت والله انو انا بحبو بس ما بدي انو يخرب زواجه وسمعته على شان طالبة عنده شو اعمل ؟

هناك 8 تعليقات:

  1. مرحبا انا شاب من لبنان ايه بنت تحب تكلمني انا موجود على whatsapp 0096176765654 وشكرا

    ردحذف
  2. انا اسلام وياريت نتواصل 0788954590

    ردحذف
  3. انا شاب مصري موجود بالاردن الشيمساني بجوار فندق ملينيوم اي وحده تعبانة انا ممكن اريحها والمكان موجود ٠٧٧٧٤٤٥٩١٦ انا مستاني علي نار

    ردحذف
  4. انا من الاردن بدي وحده الحسلها0795388816

    ردحذف
  5. انا سعد من الدنمرك ابحث عن الصداقه مع بنات او مدامات او ارامل لصداقة الجادة على الواتسأب وشكرا لكم 004571349274

    ردحذف
  6. مرحبا انا شاب من الدنمرك ايه بنت او مدام تحب الصداقة تحكي معي واتسأب 004571349274

    ردحذف
  7. انا سعد مقيم في الدنمرك ابحث عن الصداقة ايه بنت او مدام تبحث عن الصداقة تحكي معي واتسأب 004571349274

    ردحذف
  8. مرحبا انا شاب عمري 30 مقيم في اوروبا ابحث عن بنت لصداقة وهيدا رقمي واتسأب 004571349274

    ردحذف