المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 25 ديسمبر، 2013

حلا أبو سبيخة شهيدة العدوان الإسرائيلي على غزة يوم امس

استشهاد طفلة وإصابة 14 مواطناً في سلسلة غارات

الأربعاء 25 ديسمبر 2013 02:06 ص.

الطفلة حلا أبو سبيخة
غزة / الداخلية:


استشهدت طفلة فلسطينية وأصيب أكثر من عشرة آخرين في سلسلة غارات صهيونية استهدفت قطاع غزة مساء أول أمس الثلاثاء.


وذكر الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة أن جثمان طفلة إضافة لثلاث إصابات وصل إلى مستشفى شهداء الاقصى نتيجة قصف مدفعي صهيوني استهدف تجمعاً للأطفال كانوا يلهون أمام منازلهم في مخيم المغازي وسط القطاع.


                                                          شرق غزة


وأشار القدرة إلى أن الشهيدة هي الطفلة حلا أحمد أبو سبيخة "البحيري" (3 سنوات) ارتقت بعد إصاباتها بجراح حرجة في العين، واصيبت والدتها واثنين من أخويها، لافتاً إلى وصول ثلاث حالات أخرى من منطقة الشجاعية شرق غزة.


وبيَّن أن الحالات الثلاث التي وصلت من الشجاعية اثنتين منها اصابات متوسطة في الاطراف السفلى وواحد اصابة خفيفة نتيجة قصف مدفعي.


واستهدفت الطائرات الحربية الصهيونية مواقع عدة للمقاومة الفلسطينية، في مختلف محافظات غزة.


ومن بين سلسلة المناطق المستهدفة تجمع للفلسطينيين بمنطقة بيت لاهيا شمال غزة أسفر عن عدد من الإصابات وآخر في منطقة العطاطرة شمال غرب القطاع.


وفي خانيونس استهدفت طائرات الاحتلال موقع تدريب للمقاومة كما استهدفت أرضا زراعية بصاروخين دون وقوع إصابات في المكان.


في ذات الأثناء توغلت ثلاث دبابات صهيونية بمحيط شارع المنصورة شرق غزة، وقصفت أراض زراعية ما أسفر عن إصابة ثلاث فلسطينيين في المكان، بالقرب من التلة وفي حي الزيتون والشجاعية شرقي المدينة.


كما أطلقت طائرات حربية من طراز f16 أمريكية الصنع صاروخاً بمحيط موقع عسقلان تدريب يعود للمقاومة الفلسطينية شمال غزة.


                                                       لجم الاحتلال
 

وحملت الحكومة الفلسطينية على لسان الناطق باسمها إيهاب الغصين الاحتلال مسئولية هذه الجرائم المتواصلة بقتل الفلسطينيين في الضفة وغزة، مشددًاً أنه على المجتمع الدولي تحمل مسئولياته والعمل على لجم الاحتلال ومحاسبته على جرائمه المتواصلة.


فيما قال طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة في غزة "إنه على الاحتلال أن يوقف عدوانه على غزة، وأن "لا يختبر صبر المقاومة لأنها تدرك جيدًا كيف تتعامل مع هذه الاعتداءات".


وأضاف النونو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن "ما قام به العدو الصهيوني من عمليات قصف وقتل هي محاولة لاستعادة ماء الوجه أمام جنوده وشعبه التي لطالما تحطمت في مواجهة شعبنا".

0 التعليقات:

إرسال تعليق