المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

نهاية المباراة بفوز مصر على غانا بهدفين مقابل هدف واحد الف مبروك لا مصر

نهاية المباراة بفوز مصر على غانا بهدفين مقابل هدف واحد الف مبروك لا مصر 

نهاية المباراة ...

مصر 2-1 غانا

مباراة كبيييرة لمصر .. لولا كارثة الذهاب .. لكان المنتخب المصري في البرازيل .. لكن مباراة جمييلة وكبيرة .. ابطال لاعبي مصر .. رغم الخروج .. مصر قدمت الكثير .. مبروك لمصر الاداء الكبير .. ومبروك غانا البرازيل ...

ننتظر مباراة الجزائر بعد دقائق قولو يا رب

أعرب أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عن تمنيه فوز المنتخب المصري على المنتخب الغاني، في المباراة التي تجري بينهما، على ستاد الدفاع الجوي، الثلاثاء، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال أدرعي في تدوينة كتبها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: «أتمنى النجاح للمنتخب المصري في المباراة أمام غانا. أشاهد المباراة بترقب مثل معظمكم في بث مباشر، إن شاء الله أخبار سارة».

من جانبهم سخر مستخدمو «تويتر» من حديث «أدرعي»، واعتبر حساب « alshaa3r@» أن «محاولة التودد وكسب مشاعر الآخرين هذه قديمة فاشلة ومكشوفة ألا لعنة الله عليكم وستعود أرض فلسطين كاملة وطردكم بإذن الله».

وقالت شيري زين الدين: «والنعمة إنت راجل مسلّي»، وتهكم عبدالرحمن محمد: «أصيل يا أفيخاي والله»، ومثله أضاف حساب اسمه «أبوسويلم»: «يابن الإيه عندك وصلة الجزيرة»، وتابعت ليليان وجدي: «دي مؤامرة»، فيما رفض حساب «@rania7891» ما كتبه مُتحدث جيش الاحتلال في حسابه على «تويتر»، قائلة: «نهار أسود متشيلنا من دماغك يا عم.. روح شجع غانا»

0 التعليقات:

إرسال تعليق