المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

محمد السبعاوي مطالبة للرئيس محمود عباس بالرحيل شاهد الفيديو

مطالبة للرئيس محمود عباس بالرحيل....


خاص لـ "وطن للأنباء" - فارس المالكي: استنكر مدير عام المجموعة الأهلية للتأمين محمد السبعاوي،  طريقة دخول الأجهزة الأمنية الفلسطينية لمقر الشركة في حي المصيون برام الله ظهر الاثنين أثناء تأمينهم  زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولند لضريح الشاعر محمود درويش.

وطالب سبعاوي السلطة الفلسطينية بالرحيل قائلا لـ"وطن" الإستخبارات العسكرية اقتحموا شركتنا، واعتلوا سطحها دون إذن مسبق، لقد تسللوا ( ..) " .

وأشار ضابط أمني فلسطيني تواجد في مقر الشركة إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم على تأمين زيارة الرئيس الفرنسي لرام الله.
وأكد  أن الأجهزة الأمنية "أرسلت كتابا إلى الشركة تبلغهم فيه نيتها الدخول إلى بناية الشركة، والصعود على السطح".

وطالب السبعاوي  السلطة الفلسطينية بالرحيل ، كما طالب الرئيس محمود عباس بالرحيل وقال: الرئيس عباس قال إذا طالبني شخصان بالرحيل سوف أرحل، ونحن هنا نطالبه بالرحيل..

ثم بدأ يهتف "إرحل إرحل يا عباس،  السلطة جالسة على قلوبنا، عليها الرحيل".

وكان الرئيس هولاند  الذي ترأس وفدا فرنسيا عالي المستوى يضم وزراء، وأعضاء في مجلس النواب والشيوخ، وأصدقاء للشعب الفلسطيني ، وممثلين عن الجالية اليهودية في فرنسا،زار فلسطين اليوم و اعتبر الزيارة خلال مؤتمر صحافي مع الرئيس محمود عباس،  التزاما فرنسيا بالحقوق الأساسية للشعب الفلسطيني.

ههههههههههههههههههه

من أنت يا محمد السبعاوي لتطالب برحيل الرئيس محمود عباس؟؟!!
أنت مجرد تمثل نفسك وشركتك وربما أولادك وبعض أقربائك ودولاراتك ليس سوى!!!!!

وان طالبت برحيل سلطة عباس فأي سلطة ربما يناسبك ادارة شؤن شعبنا من خلالها وتمكنك بأن تنجز أعمال شركتك بظلها؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

أقول ما قلت في اللحظة التي لم أرى ولم ألمس أن رجال ألأمن الفلسطيني تجاوزوا الحدود وباعترافكم تم توجيه كتاب اليكم بهذا الخصوص وأحيانا للضرورة أحكام من الممكن أن يقدم عليها ألأمن ولم أرى تكسيرا ولا ضربا ولا استباحة من خلال تصرفات رجال ألأمن والدلالة على أن عباس وأجهزتنا ألأمنية قمة الديمقراطية لما كان عندك الجرأة للتحدث بهذه الطريقة التي آمل منك مرة ثانية أن توجه ندائك للاحتلال بالرحيل عنا وليس لمن يسهر على راحة مواطنيه وشعبه......
عاطف الشروف.


0 التعليقات:

إرسال تعليق