المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 14 نوفمبر 2013

بقلم يوسف الشرفات : عذرا وطني...عذرا ايها النشامى...

عذرا وطني...عذرا ايها النشامى...


فلم تعد لي بكم الثقه منذ لحظات مباراتنا مع العراق عام 99 بدورة الملك الحسين الراحل غفر الله له...عندما عادلونا باربعه اهداف متتالية وبظرف 12 دقيقه...ومن وقتها بتتك"طلقتك" ثلاثا....

انا ليس سكران او ثملا كما وصفني البعض لكنها الحقيقه...

لا يعني اني اشجع هذا المنتخب انني خائن لوطني... لا يعني اني لم اضع شعار النشامى انني ليس اردنيا.. لكنها رساله يجب ان تصل....

انا ليس من يبع وطنيته ... ان كنتم تنادون بالحرية والديمقراطية....انا انسان ملّ من كثرة التصفيق لاناس خااااائنه....لاناس تدعي الوطنيّة..

باديتي تحتاج..اسر تلهث من الحمى والعطش....مدارس يشيع فيها الكبد الووبائي...ولا مجيب او معين...ونجمع ونتبرع للمنتخب ب 2 مليون دينار بظرف 6 ساعات اين العقل والاولويات....

اصدقائي سأثبت لكم بانني محق في باديتي اطفال ينتظرون الموت جراااء اهمال اجهزة الدولة للقيام بواجبهم تجااههم وعذرهم عدم وجود سيولة ماليه لتقديم الخدمه العلاجية او وجود اولويات لديها ...في باديتي مستشفى كبير ما زال ينتظر الاهالي ان يقدم خدمات وكل التاخير بسبب عدم وجود موازنه.... وبظرف 6 ساعات نجمع مليونين دينار وكل المؤوسسات الرسمية اخذت بالتبرع كقياده الجيش والامن العام اين هم من الاطفال والاسر الفقيرة التي لا ترى بالعين المجرده.

.....انا....اورغواني لانهم يعرفون معنى المواطنه والوطن والمسؤوليه....

سحقا....سحقا...سحقا....

سواريز "9" اناشدك برب الكون ان لا ترحم النشامى.....
كافاني "10" كافيني شر اولئك المتنعمين بدنانير الوطن ويتبرعوا بها يمنه ويسره....

يوسف الشرفات قبل 20 ساعه من المباراة....

اعطيكم الحريه بالتعليق.....

0 التعليقات:

إرسال تعليق