المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 14 نوفمبر 2013

استشهاد القسامي عماد السيقلي من حي الشجاعية خلال مهمة جهادية

استشهاد احد عناصر القسام في مهمة جهادية بغزة

غزة \سما\ ستشهد احد عناصر كتائب القسام عماد فؤاد محمد السيقلي (22عامًا) من حي الشجاعية بمدينة غزة، وذلك جراء اصابته في مهمة تدريبية الخميس.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في حكومة غزة أشرف القدرة على صفحته في "فيس بوك" إن السيقلي أصيب بأعيرة نارية في مهمة جهادية ونقل إلى مجمع الشفاء الطبي بحالة حرجة وأدخل على إثرها غرفة العمليات حيث فارق الحياة. 

عاجل | استشهاد القسامي : عماد السيقلي من حي الشجاعية شرق مدينة غزة خلال مهمة جهادية .

أعلنت مصادر طبية، ظهر اليوم الخميس، عن استشهاد مقاوم من كتائب الشهيد عز الدين القسام في أحد المواقع العسكرية شرق مدينة غزة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة د. أشرف القدرة ، إن الشاب عماد فؤاد محمد السيقلي 22 عاما من حي الشجاعية بمدينة غزة، استشهد جراء اصابته بأعيرة نارية في مهمة جهادية.

وذكر في تصرحات على صفحته على الفيسبوك، أن جثمان الشهيد السيقلي تم نقله إلى مجمع الشفاء الطبي بحالة حرجة ادخل على اثرها غرفة العمليات حيث فارق الحياة.

وكالة الحرية الاخبارية -  توفي الشاب عماد فؤاد السقيلي (22 عاما) من حي الشجاعية بغزة، وهو أحد عناصر كتائب القسام الجناح المسلح لحركة (حماس)، نتيجة إصابته برصاصة خرجت من سلاحه بالخطأ.

وأفادت مصادر محلية، أن الشاب السيقلي كان ينظف سلاحه استعدادا لمشاركته في العرض العسكري الذي تنظمه كتائب القسام عصر اليوم الخميس، وخرجت رصاصة عن طريق الخطأ توفي على إثرها.

وقال مصدر طبي إن الشاب السيقلي وصل مستشفى الشفاء بغزة، حيث أعلن عن وفاته.


0 التعليقات:

إرسال تعليق