المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 30 نوفمبر 2013

15 سبب لاختيار الـ Galaxy S4 على الايفون 5 Android iphone

15 سبب لاختيار الـ Galaxy S4 على الايفون 5

بالرغم من أن سوق الهواتف الذكية مليء بالأجهزة القوية التي تفيض بالإبداعات، إلّا أن معظم الناس لا تهتم سوى بالايفون 5 من Apple والـ Galaxy S4 من Samsung، فهم الأعلى في المبيعات حتى الآن، في هذا الموضوع سنذكر 15 سبب يجعلك تقتني هاتف الـ Galaxy S4 على هاتف الايفون 5.


قبل البدء، أتمنى أن التنويه لهذه الملاحظات:

هذا هو الجزء الثاني من الموضوع، الجزء الأول يتكلم عن 15 سبب لاختيار الايفون 5 على الـ Galaxy S4

هذا الموضوع لا يعبر عن جميع مزايا الجهاز، فقط مجرد 15 سبب عشوائي

لأن الموضوع سيعرض 15 فرق يميز الـ Galaxy S4 على الايفون 5، الفروقات إلى حد ما ليست مهمة جدًا
هذه النقاط تم الحوار عنها وتم التأكد منها

Galaxy S4 better than iPhone 5

1. حجم الشاشة: يملك الـ Galaxy S4 شاشة بحجم 5 إنش، بينما الايفون 5 يملك شاشة 4 إنش، فمع الـ Galaxy S4 ستشاهد الأفلام والصور وسترى المحتوى بسهولة أكبر من الايفون 5.

2. الكاميرا: يحمل الـ Galaxy S4 كاميرا بدقة 13 ميجابكسل، وهذا أكثر من الايفون 5 بـ 38%، بالطبع هذا يجعلك قادرًا على التكبير في الصور أكثر من الايفون 5.

3. مميزات الكاميرا: نظام الـ Galaxy S4 يسمح لك اختيار بين العديد من أوضاع التصوير كالوجوه والماكرو والكثير غيرهم، كما أنك تستطيع التصوير باستخدام الكاميراتان الخلفية والأمامية ودمجهم بصورة واحدة.

4. وقف تسجيل الفيديو مؤقتًا: بجانب الدقة العالية لتسجيل الفيديو على الـ Galaxy S4، نظام الهاتف يمكنك أن توقف تسجيل الفيديو بشكل مؤقت، هذا الشيء على الايفون 5 يتطلب منك تحميل تطبيقات تصوير إضافية.

5. التخصيص والتعديل: يمكنك مع نظام الـ Android على الـ Galaxy S4 التعديل بتعمّق كبيرة في النظام، بالإضافة إلى إمكانية وضع الـ Widgets وهي عبارة عن تطبيقات مصغرة في واجهة النظام.

6. البطارية: سعة بطارية الـ Galaxy S4 هي 2600 ميلي أمبير، هذا مقارنة بحوالي 1400 ميلي أمبير على الايفون 5، هذا الفرق يجعلك متمكنًا من تشغيل الموسيقى 24 ساعة إضافية مقارنة بالايفون 5 الذي يشغّل الموسيقى لـ 40 ساعة.

7. ميزة Smart Scroll: ستجد في الـ Galaxy S4 مستشعر مخصص للأعين، هذا المستشعر يستطيع تحديد اتجاه الأعين بحيث يمكنك التنقل في للأعلى والأسفل بمجرد وصول العين إلى أعلى أو أسفل الجهاز.

8. ميزة Airview: هذه الميزة على الـ Galaxy S4 تمكنك من وضع أصبعك فوق الشاشة بلا لمسها لكي ترى مختصر للمحتوى، فعلى سبيل المثال، يمكنك وضع أصبعك فوق مجموعة الصور لترى هذه الصور بشكل مكبّر، وكذلك يمكنك وضع أصبعك فوق شريط الفيديو لترى المكان الذي ستراه عند التوقيت الذي تشير إليه.

9. الإعدادات السريعة: مع نظام الـ Galaxy S4 يمكنك الذهاب إلى الإعدادات بسرعة بمجرد السحب من الأعلى إلى الأسفل بأصباعين، بهذا الشكل سترى الكثير الكثير من اختصارات الإعدادات، للعلم أن اختصارات الايفون 5 على نظام iOS 7 لا توفر لك سوى 5 اختصارات للإعدادات.

10. تطبيقان في شاشة واحدة: في الـ Galaxy S4 يمكنك أن تشغل تطبيقان بنفس الشاشة، فعلى سبيل المثال، يمكنك تشغيل المتصفح في النصف الأعلى من الشاشة، بينما تشغل تطبيق الخرائط في النصف الأسفل من الشاشة.

11. الفيديو المصغر: يمكنك في الـ Galaxy S4 أن تشغل أي فيديو بشكل مصغر وتجعله فوق الشاشة، بحيث يمكنك مشاهدة الفيديو بينما تقوم بأي مهمة أخرى ككتابة رسالة أو تصفح الانترنت.

12. ميزة Smart Pause: مستشعر العين في الـ Galaxy S4 يستطيع إيقاف استمرارية تشغيل الفيديو في حال لم تنظر إلى الشاشة، وبمجرد أن تنظر إلى الشاشة مرة أخرى سيرجع الفيديو إلى العمل.

13. ميزة Group Play: تقنيات الـ Galaxy S4 العالية تمكنك من تشغيل نفس الأغنية على أكثر من جهاز يصل أعدادهم لـ 8 أجهزة Galaxy S4، الجميل في هذه التقنية ستقوم بتحسن والتعديل على صوت الأغنية وفقًا لموقع الجهاز بحيث يخرج صوت أفضل بكثير.
14. ميزة Story Album: بعد تصوير مجموعة من الصور، تستطيع مع هاتف Galaxy S4 دمج هذه الصور كلها بألبوم رائع بواسطة ميزة Story Album، هذا الشيء يتطلب تطبيقات مخصصة إن أردت فعله على الايفون 5.

15. الشاشة الحسّاسة: تقنيات الشاشة والزجاج على الـ Galaxy S4 تمكنك من استعمال الشاشة بواسطة أي شيء – تقريبًا -، الحساسية العالية يمكنها أن تتقبل أي جسم للتحكم بالشاشة ولو كان دقيقة كرأس السكين!

إن كنت مستخدم للـ Galaxy S4، ما هو السبب المفضل لديك الذي جعلك تختار هذا الجهاز؟ وإن كنت مقبل على شراء أحد الـ Galaxy S4 أو الايفون 5، أي المزايا التي أبهرتك أكثر شيء؟ وإن كنت مستخدم للايفون، ما هي المزايا والأسباب التي تجعلك تحب جهازك؟ شاركنا برأيك واعتقاداتك في قسم التعليقات في الأسفل.



0 التعليقات:

إرسال تعليق