المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 29 سبتمبر 2013

نظام الاعلانات تحت التعديل بيونسيه تهين نساء مصر

بيونسيه تهين نساء مصر

نظام الاعلانات تحت التعديل

  ع النار نيوز - شنت مغنية الهيب هوب الأمريكية بيونسيه نولز حربا غير مبررة ضد فتيات ونساء مصر، حيث وصفتهم بالخانعات اللاتي ليس لديهن طموح عملي أو رغبة في الاستقلال.

ففي أحدث تصريحاتها لمجلة Billboard، أكدت بيونسيه أنها شعرت بالصدمة عند زيارتها الأخيرة لعدة دول بالشرق الأوسط من بينها مصر.


 تقول بيونسيه: "رغم اعجابي بجمال وسحر مصر أثناء زيارتي لها، إلا أنني شعرت بالصدمة عندما حل المغيب ولم أجد أي امرأة بالشارع المصري، فما أن غابت الشمس حتى اختفت النساء تماما من الشوارع، وذلك رغم تكدسها بالرجال الذين كانوا يذهبون للصلاة أو التنزه أو لأداء أعمالهم الليلية. لم أجد امرأة واحدة بالشارع، هذا شئ غريب وصادم".



ولم تكتف بيونسيه بذلك، بل قارنت نساء مصر بنساء اليابان، حيث قالت: "أتذكر أنني عندما زرت اليابان مع فريقي Destiny's Child في إحدى الجولات، شعرت بالفخر عندما تحدثت للعديد من النساء اليابانيات اللاتي تحدثن معي عن تطلعاتهن المهنية واستقلالهن وعدم وجود قواعد مجتمعية صارمة تحول دون تحقيقهن لأحلامهن وأهدافهن. وكم شعرت بالسعادة أنني كنت مصدر إلهام لهن".


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

0 التعليقات:

إرسال تعليق