المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 29 سبتمبر 2013

رجل اعمال اردني يتزعم عصابة لبيع الكلى فروعها بـ 7 دول

أردني يتزعم عصابة لبيع الكلى فروعها بـ 7 دول


ع النار نيوز

كشف تحقيق استقصائي، أن مواطنا أردنيا يتزعم عصابة لبيع الكلى في 7 دول عربية هي اليمن والسودان وسورية وفلسطين والعراق ومصر، فضلا عن الأردن.
ونقل التحقيق الذي نشره موقع قناة الجزيرة الفضائية اليوم السبت، عن مواطن يمني وقع ضحية هذه العصابة تأكيده أن زعيمها هو مواطن أردني يعمل بمساعدة زوجته.
وأكد التحقيق أنه أطلع على وثائق من ضابط من البحث الجنائي اليمني تؤكد ما ورد في شهادة الشاب اليمني الذي اضطر أن يبيع كليته بسبب الفقر، حيث عرف عن نفسه باسم وهمي وهو "جرح الزمن".
وقالت "الجزيرة نت" إنها تتبعت خيوط هذه القصة والضالعين فيها المنتشرين في اليمن ومصر والأردن، وقابلت بخصوصها ضحايا، ومسؤولين حكوميين يمنيين، ورجال أمن، وأطباء، وحقوقيين.
وكشف المدير العام للبحث الجنائي بوزارة الداخلية اليمنية العميد مطهر علي ناجي الشعيبي  وجود 86 قضية اتجار بالبشر رصدتها أجهزة الأمن، مشيرا إلى أن عدد المضبوطين فيها 70 شخصا منهم أردني.
أما المطلوبون فهم 12 شخصا منهم أردنيان.
وضُبط هؤلاء بين (سبتمبر) أيلول 2009 و(فبراير)شباط 2012 "في مطار صنعاء والبحث الجنائي لأمانة العاصمة وبحث عدن وبحث عمران".


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

0 التعليقات:

إرسال تعليق