المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 21 سبتمبر 2013

مقتل جندي إسرائيلي بعد اختطافه في الضفة الغربية المحتلة

فلسطيني يخطف إسرائيلي ويقتله لتحرير أخيه الأسير


وأوضح جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" أن الفلسطيني الذي خطف الجندي كان يعمل معه في مطعم وقتله من أجل التفاوض على اطلاق سراح أخيه المخرب السجين بالمقابل للجثة

السبت, 21 سبتمبر, 2013, 17:02 بتوقيت القدس

قالت وسائل الإعلام العبرية أن مواطن فلسطيني قام بخطف جندي إسرائيلي وقتله في مدينة قلقيلية بالضفة المحتلة.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي أن جنود الاحتلال عثروا على جثة الجندي مقتولا في قلقيلية بعد عملية تفتيش واسعة عنه.

وأوضح جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" أن الفلسطيني الذي خطف الجندي كان يعمل معه في مطعم وقتله من أجل التفاوض على اطلاق سراح أخيه المخرب السجين بالمقابل للجثة

وكانت مصادر خاصة كشفت لـ"فلسطين الآن" أن العملية العسكرية الإسرائيلية المستمرة منذ ساعات فجر اليوم السبت في منطقة قلقيلية وتحديدا قرى "بيت أمين" و"سنيريا" وعزون، تسعى للبحث عن جندي إسرائيلي تعرض للخطف و القتل.

وفي اتصال هاتفي مع سكان قرى سنيريا في محافظة قلقيلية أكدوا أن العملية العسكرية واسعة النطاق وهي مستمرة منذ اكثر من 12 ساعة، حيث داهم الجنود أكثر من قرى وبلدة مجاورة واعتقلوا مجموعة من الشبان، لكن ما يعزز نظرية فقدان وقتل إسرائيلي هي مشاركة المروحيات العسكرية في النشاط الأمني وهي تحوم فوق وادي سنيريا.

وحسب تسلسل الأحداث، فقد تعرضت بلدة "بيت أمين" منذ الثانية فجرا لعملية دهم واقتحام واسعة، وتم اعتقال نحو ثمانية فلسطينيين حتى اللحظة، حيث أن العملية العسكرية كبيرة تشمل حشد كبير من جنود الاحتلال وآلياته لم تشهده المنطقة منذ سنوات.

واشعل جنود الاحتلال النار في جبل مجاور ومنعوا الدفاع المدني الفلسطيني من إخماد النيران، في حين أن أعمال البحث والتفتيش تجري بكثافة في وادي سنيريا -كفر ثلث.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير





0 التعليقات:

إرسال تعليق