المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 20 سبتمبر 2013

فوز نادي شباب الخليل على الظاهرية بهدفين لهدف في الدوري الفلسطيني .

فوز نادي شباب الخليل على الظاهرية بهدفين لهدف في الدوري الفلسطيني .


وكالة الحرية الإخبارية - عميد اندية فلسطين يتغلب على شباب الظاهرية ويضيف لرصيده ثلالث نقاط جديدة بعد فوزه اليوم على شباب الظاهرية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب دورا .

" شباب الخليل " عميد السوبر الفلسطيني

بيت لحم - معا - عمر الجعفري - بحضور كامل حميد محافظ محافظة الخليل و رئيس القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني، ورئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود حرب، وعضو اللجنة التنفيذية بالإتحاد الدولي "الفيفا" هاني أبو ريدة، يتوسطهم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم توج فريق شباب الخليل بطلا لكأس السوبر الفلسطيني الذي احتضنه ملعب دورا مساء اليوم الجمعة 6/9/2013 .

جاءت المباراة جيدة المستوى وسط حضور جماهيري زاد عن 20 الف متفرج ، ولم يستطع ايا من الفريقين حسم نتيجة اللقاء في وقته الاصلي ليصار الى ركلات الترجيح التي تبسمت لفريق شباب الخليل وحسم النتيجة 4/2 .

قبل نصف ساعة من بداية اللقاء كانت الجماهير تتدفق بكثافة الى داخل ستاد دورا الدولي، فيما كان طاقم التحكيم المكون من محمد بدير وبقية الرجال يجرون عملية الاحماء في وسط الاستاد ، جماهير الظاهرية ارتدت اللون الاخضر فيما جماهير العميد ارتدى اللون الابيض ،اخذ شباب الخليل له جانبا من من الملعب وبدأ يجري عملية الاحماء وكذلك كان الحال لفريق الظاهرية .


تشكيلة الظاهرية :
غانم محاجنة - محمد كبها - مصعب البطاط ، اسماعيل قاسم ، حمزة الزعبي - هلال الصانع - معين خلايلة - اسلام زيناتي - عبادة زبيدات - هاني ابو بلال - ايمن مناع .

تشكيلة شباب الخليل :
محمد شبير - عبد الطيف البهداري - اكرم السيوري - جهاد ربيع - موسى شعبان - ابراهيم السويركي - عبد كعبية -عاطف ابو بلال - عزيز ابو حسين -عدي دراوشة - فهد عتال .

حكام اللقاء :
محمد بدير ، خالد الخطيب ، طارق جبيهي ، ورشاد الدعمة

طريقة اللعب :
لعب الفريقان بطريقة 4/2/3/1

قبل اللقاء :
* رفعت جماهير الشباب يافطة ضخمة كتب عليها " القدس عروس عروبتكم " رسم عليها صورة الصخرة المشرفة وعلم فلسطين .
* وقف الجميع احتراما للنشيد الوطني الفلسطيني .
*ضيوف فلسطين نزلوا الى الميدان وصافحوا الفريقين .
* اخذت صورة تذكارية بوجود الضيوف والفريقين .
* حضر اجراء القرعة فهد عتال كابتن شباب الخليل واسماعيل قاسم كابتن شباب الظاهرية .


الشوط الاول :
حتى الدقيقة 5 كانت الامور تسير على خير ما يرام حتى ارتكب محمد كبها خطأ اقتنص على اثره الفتى الذهبي فهد عتال الكرة وتجاوز المدافعين وسدد الكرة حاول الدفاع الظهراوي تشتيتها الا انها دخلت الشباك ، كان ذلك بعد ان انحصر اللعب في وسط الملعب .

بيض الفريقين وجوهنا باداء كروي جيد فيما خرجت الجماهير عن النص اكثر من مرة . بالغ الظهراوية في تمريراتهم الكروية لبناء هجماتهم فأرجعوا الكرة اكثر من مرة الى الخلف وسط صفير عال من جماهيرهم المتعطشة للتسجيل .

الدقيقة 16 اخطر الفرص للظاهرية بعد هجمة منسقة تناقل فيها لاعبو الظاهرية اكثر من 10 تمريرات لتصل الى الزيناتي في منطقة المرمى ليشتتها الدفاع الخليلي بعد ان سددها الزيناتي .

بطاقة صفراء للاعب الشباب موسى شعبان .

واصل فريق الظاهرية هجماته بعد هجمة مرتدة لشباب الخليل اسفرت عن ركنية ، ووصلت الكرة الى الزيناتي الذي تعثر على مشارف منطقة الجزاء .

اكثر من خطأ ارتكب على مشارف منطقة جزاء الفريقين الامر الذي حتم على الحكم اطلاق صافرته في اكثر من موقف ، في الوقت الذي احكم فيه الخلايلة سيطرتهم على منطقة دفاعهم وسط محاولات ظهراوي للدخول الى منطقة العمق .


هاني ابو بلال حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 31 بعد تدخل قوي مع اللاعب موسى شعبان .
خطأ احتسبه الحكم على مشارف منطقة جزاء الظاهرية تصدى للكرة عاطف ابو بلال لتخرج ضربة مرمى ، ليواصل شباب الخليل تحركاتهم التي اصبحت اكثر نضوجا مع مرور الوقت .

الدقيقة 39 اسلام الزيناتي عاد بالظاهرية الى المباراة بعد ان سجل هدفا رائعا ، بعد سلسلة من التمريرات لتستقر الكرة بين قدمي الزيناتي الذي سدد من الزاوية المغلقة لتستقر الكرة في الزاوية العليا من مرمى شوبير مسددا هدف التعادل .

بطاقة صفراء للاعب عدي دراوشة لاعب شباب الخليل .
لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف .

الشوط الثاني :
ركلة البداية كانت للظاهرية ، وبقيت تشكيلة الفريقين كما هي دون احداث أي تغيير .
بطاقة صفراء لاكرم السيوري لاعب الشباب الخليلي .
الدقيقة 49 وقف الحظ بجانب الظاهرية بعد كرة موسى شعبان الناضجة الى فهد عتال الذي سدد في القائم وعندما ارتدت الكرة لم تجد مجاولات العتال في ادخالها بالمرمى .

كاد اسلام الزيناتي ان يكرر المشهد في الدقيقة 53 بنفس طريقة تسجيل الهدف الاول، الا ان لكرة جاورت القائم وسط هجمات نشطة من قبل الفريقين ونزعات هجومية لم نشاهدها بهذه الصورة في الحصة الاولى .

الدقيقة 55 تبديل لفريق الظاهرية بدخول احمد ماهر وخروج هاني ابو بلال ليتصدى مباشرة لركلة ركنية لم تسفر عن شيء .
الدقيقة 59 تبديل لشباب الخليل بخروج موسى شعبان ودخول بشار ابو نجمة .

عبادة زبيدات وفي مشهد مثير تقدم في الدقيقة 62 في انطلاقة مثيرة فسدد ضعيفة باتجاه المرمى اصطدمت باحد المدافعين ليسدد مرة اخرى فتهادت الكرة امام المرمى دون الدخول فيه .

تبديل لشباب الخليل بدخول احمد كشكش وخروج عدي دراوشة في الدقيقة 65 .

الدقيقة 68 جماهير الظاهرية صفقت لدخول يحيى السباخي مكان عبادة زبيدات الذي وصلته كرة مباشرة فتسلل من الميمنة وسدد باتجاه شوبير الذي كان جاهزا لاستقبال الكرة .

بطاقة صفراء لعاطف ابو بلال لاعب شباب الخليل في الدقيقة 71 . اتبعها الحكم ببطاقة صفراء اخرى للحارس محمد شوبير بحجة اضاعة الوقت .

اضاع السباخي فرصة العمر للظاهرية بعد ان دخل احمد ماهر الى عمق المنطقة الخليلية ومرر كرة عرضية يحيى السباخي في منطقة المرمى لينقض عليها البهداري ويبعدها في اللحظة الاخيرة في اخطر الفرص الظهراوية .

رئبال صرصور لاعب مهاجم دخل مكان اسلام زيناتي في الدقيقة 84 .

خروج بشار ابو نجمة ودخول فايز عسيلة في الوقت الذي اشار فيه الحكم الرابع الى 4 دقائق وقت بدل ضائع ، فيما رفع الحكم البطاقة الصفراء الى اسماعيل قاسم .

لينتهي الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف ليصار الى تنفيذ الركلات الركنية لحسم نتيجة اللقاء .

ركلات الترجيح :
حسم فريق شباب الخليل نتيجة المباراة 4/2 ليظفر بلقب السوبر .
سجل لفريق الشباب :
عاطف ابو بلال ، عبد كعبية ، عبد اللطيف البهداري ، ابراهيم السويركي .
سجل لفريق الظاهرية :
محمد كبها ، يحيى السباخي

فشل في التسجيل للظاهرية :
ايمن مناع ورئبال صرصور .

التتويج :
وقف اعضاء منصة الشرف وقاموا بتتويج الفريقين يتقدمهم حكام اللقاء ثم تقدم اسماعيل قاسم وتسلم كأس المركز الثاني فيما تسلم فهد عتال كأس السوبر .

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير



0 التعليقات:

إرسال تعليق