المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

عاجل إطلاق نار في نيويورك وأنباء عن سقوط ضحايا

من موقع الهجوم على مقر البحرية الأمريكية في واشنطن الاثنين الماضي


نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- شهدت مدينة نيويورك حادث إطلاق نار جديد الأربعاء، أسفر عن سقوط عدد من الضحايا، بعد نحو أسبوع على الهجوم على مقر تابع لقيادة البحرية الأمريكية في العاصمة واشنطن.

وقالت مصادر الشرطة إن شخصاً مسلحاً قام بإطلاق النار داخل مقر عمله السابق بإحدى ضواحي المدينة الأمريكية، التي تشهد اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، مما أدى إلى إصابة شخصين، لم تتضح طبيعة إصابتهما على الفور.

أكثر 10 هجمات دامية بالأسلحة النارية في أمريكا

وقال المحقق بإدارة شرطة منطقة "ناساو كوانتي"، مايكل بيتسكو، لـCNN، إن المهاجم، الذي تمكن من الفرار من موقع الحادث، كان يعمل في مصنع للأثاث الخفيف، وليس من المعروف دوافعه بعد.

وذكرت المصادر أن إطلاق النار وقع في حوالي الساعة 10:10 صباح الأربعاء، بالتوقيت المحلي، في منطقة "إيست غاردن"، ضمن مدينة "لونغ آيلاند."

آرون ألكسيس.. من "بطل" بـ11/9 إلى "قاتل بدم بارد"
وبينما أمرت الشرطة بإغلاق أحد المراكز التجارية القريبة من موقع إطلاق النار، فقد رجحت المصادر أن يكون المهاجم قد فر باتجاه الغرب.

يأتي الحادث بعد نحو أسبوع على قيام جندي البحرية السابق، آرون ألكسيس، بمهاجمة مقر قيادة الأنظمة البحرية في واشنطن، الاثنين الماضي، مما أسفر عن سقوط 12 قتيلاً، إضافة إلى منفذ الهجوم.
الهجوم على مقر البحرية الأمريكية.. لحظة بلحظة

سي ان ان
إطلاق نار في نيويورك وأنباء عن سقوط ضحايا
إطلاق نار في نيويورك وأنباء عن سقوط ضحايا  (CNN)


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

0 التعليقات:

إرسال تعليق