المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 26 سبتمبر 2013

الفتاة البولندية آنيا ليوسكا صاحبة ماراثون المضاجعة الجنسية في لبنان

صاحبة "ماراثون المضاجعة" تثير جدلا في لبنان


صاحبة "ماراثون المضاجعة" تثير جدلا في لبنان

أثارت الفتاة البولندية آنيا ليوسكا الجدل في لبنان بعد طلبها تأشيرة دخول لمواصلة "ماراثون المضاجعة" الذي تقوم به. وحسب تقارير إعلامية، فإن الفتاة قد مارست الجنس مع 284 رجلا، وتحتاج بحسب قولها، أن تخصّص 33 ألف ساعة لإكمال مهمتها التي تقوم بها دون أي مقابل مادي.


تم نشره بالاتفاق مع موقع هسبريس المغربي

يدور حاليا جدل بين اللبنانيين، حول إمكانية السماح للبولندية آنيا ليوسكا، التي تخوض "ماراتون للمضاجعة"، بدخول لبنان.

وقالت مصادر في الأمن العام اللبناني لـوكالة الأناضول" إنّها لم تقرر حتى الساعة (16:40 ت غ) السماح لها بدخول لبنان أو عدمه، مضيفة أن القرار سيتخذ حين تتقدم ليوسكا بطلب للحصول على تأشيرة لدخول لبنان، والتي يمكن أن تحصل عليها في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت كسائحة أوروبية، وأنه "يحق للأمن العام بشخص مديره منع أي شخص من دخول الأراضي اللبنانية اذا ارتأى أنّه قد يخل بالأمن أو الأخلاق".

وقال الشيخ وفيق حجازي، مدير مجلة الفكر الاسلامي التابعة لدار الفتوى، إن "الإسلام حرّم أفعال ليوسكا وأدانها.. إن البهائم أفضل منها، باعتبار أن البهائم عندهم بعض من الغيرة والنخوة لا تمتلكها هي".، مردفا أن: "النبي محمد (ص.ع) شدّد على أن أعظم الفسق المجاهرة بالعصية.. فكيف اذا كانت المرأة المذكورة تدعو إلأى الإباحية بأوسع نطاق لها"، داعيا إلى "محاربة هذا التصرف لكونها تثير الفاحشة".

من جهته، طالب مدير المركز الكاثوليكي، الأب عبده أبو كسم، المسؤولين اللبنانيين بعدم السماح لليوسكا بدخول لبنان، معتبرا أن "ما تفعله يندرج في إطار الانحطاط الأخلاقي البعيد كل البعد عن القيم اللبنانية المسيحية والإسلامية على السواء".

وبحسب تقارير إعلامية، مارست البولندية ليوسكا الجنس مع 284 رجلا، وتحتاج، بحسب قولها، أن تخصّص 33 ألف ساعة لإكمال مهمتها التي تقوم بها دون أي مقابل مادي، ومؤخرا، زارت البولندية عدة دول عربية ضمن جولتها لـ"مارثون المضاجعة" برفقة طاقم الشركة المنظمة لذلك "الماراثون"، فيما رفضت دول عربية أخرى، بينها الأردن والسعودية وتونس واليمن، السماح لها بدخول أراضيها.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

0 التعليقات:

إرسال تعليق