المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 30 سبتمبر 2013

المغنية البالغة من العمر 20 سنة مايلي سايرس تتعرى في كليبها الجديد

مايلي سايرس تتعرى في كليبها الجديد "Wrecking Ball"


!أطلقت المغنية البالغة من العمر 20 سنة فيديو أغنيتها قبل فترة قصيرة، وتظهر فيه في بدايته بلقطات قريبة من الوجه قبل أن تنتقل إلى موقع إنشاءات حيث تظهر وكأنها “تلعق” بعض أدوات البناء

ظهرت المغنية والممثلة الأمريكية، مايلي سايرس، عارية تماما في فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “ريكنغ بول”، لتزيد بذلك الجدل حول أسلوبها الفني الجديد الذي اعتمدته بعدما كانت لسنوات نجمة “بريئة” لبرامج مخصصة لصغار السن.

وأطلقت المغنية البالغة من العمر 20 سنة فيديو أغنيتها قبل فترة قصيرة، وتظهر فيه في بدايته بلقطات قريبة من الوجه قبل أن تنتقل إلى موقع إنشاءات حيث تظهر وكأنها “تلعق” بعض أدوات البناء.

وبعد وقت قصير تبدأ سايرس بالظهور شبه عارية، مرتدية اللباس الداخلي فقط، قبل أن تتحول إلى العري الكامل لتظهر متأرجحة على كرة حديدية عملاقة مخصصة من النوع الذي يستخدم عادة لهدم الأبنية.

وتقول سايرس في فقرات من أغنيتها: “لا تقل أبدا أنني تركتك وانصرفت.. أنا أريدك.. كل ما أريد هو تحطيم جدرانك.. كل ما فعلته هو تحطيمي.”

يذكر أن بدايات مايلي سايرس كانت عبر برامج فكاهية مخصصة للمراهقين والأحداث، وقد عرفت على نطاق واسع بدور “هانا مونتانا” على قناة ديزني.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

0 التعليقات:

إرسال تعليق