المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

استشهاد شاب فلسطيني عند السياج الفاصل شمال قطاع غزة مساء الاثنين

استشهاد شاب فلسطيني عند السياج الفاصل شمال قطاع غزة مساء الاثنين


مدفعية الاحتلال تستهدف مواطنين شرق بيت حانون والحصيلة استشهاد أحدهما واعتقال المواطن الآخر مصاباً

غزة - دنيا الوطن

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية على موقعها الإلكتروني إن لواء جولاني في جيش الاحتلال قتل فلسطينيًا واعتقال آخر بعد مطاردته وإصابته بجراح، إثر محاولتهما اجتياز السياج الفاصل شمال قطاع غزة مساء الاثنين.

وقالت الصحيفة إن جثة الفلسطيني موجودة قرب السياج الفاصل، وأنه الجيش يفحص إن كانا مسلحين أم لا وإن قصدا زرع عبوات قرب السياج.

وخلال العملية أمر الجيش المستوطنين قرب المكان بإلتزام البيوت.

وكانت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة قرب ما يعرف بالنصب التذكاري قصفت بيارة الباشا شرق بيت حانون شمال قطاع غزة مساء الاثنين بعدة قذائف مدفعية، وصليات كثيفة من الرصاص وقذائف الإنارة، فيما حلقت طائرات مروحية في سماء المنطقة.


يتبع..

استشهاد فلسطيني واعتقال آخر شمال غزة



بيت لحم - معا - استشهد مساء اليوم الاثنين، فلسطيني برصاص قوات الاحتلال التي وجهت نيران اسلحتها الرشاشة بتجاه فلسطنيين اثنين، قالت في البداية بأنهما مسلحين لتعود وتتراجع عن روايتها وتبدأ الحديث عن فلسطينيين اقتربا من الجدار الامني المحيط بقطاع غزة وحاولا فتح ثغرة فيه للتسلل الى اسرائيل.

وأضافت المصادر الاسرائيلية أن قوة عسكرية تابعت لقوات الاحتلال اطلقت النار بتجاه الفلسطينيين فقتلت احدهما واعتقلت الاخر بعد عملية مطاردة وصفتها بـ "القصيرة" دون أن تتحدث عن أية اسلحة حملها أو كان يحملها الفلسطينيين ما يشير الى امكانية محاولتهما التسلل داخل لخط الاخضر للعمل وليس الا.

في حين قال موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" العبري ان الجيش اطلق النار على فلسطينيين اقتربا من السلك الحدودي الشائك وكانا يحاولان زرع عبوة ناسفة في المنطقة، واكد الجيش استشهاد فلسطيني واصابة اخر.

من ناحيته قال مصدر عسكري إسرائيلي رسمي بأن المسلحين كانا ينويان تنفيذ عملية داخل الخط الأخضر بعد التسلل عبر الجدار الأمني.

وطلب المصدر من سكان المنطقة من الإسرائيليين بالبقاء في منازلهم حتى إشعار آخر.

وأطلقت المدفعية الاسرائيلية مساء اليوم، عدة قذائف على اراض فارغة شرق بلدة بيت حانون، شمال قطاع غزة.

وافادت مصادر محلية ان القصف المدفعي رافقه اطلاق نار مكثف وتحرك للآليات العسكرية في المنطقة، كما واطلق الجيش قنابل مضيئة في سماء القطاع.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

0 التعليقات:

إرسال تعليق