المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 5 يوليو 2013

نجوى كرم على مسرح جرش ومهووس نانسي يقتحم الحفل

مهووس نانسي نجح باقتحام حفل نجوى في جرش
  
 
نجوى كرم على مسرح جرش
 


تأخر امتلاء المسرح الجنوبي في حفل الفنانة نجوى كرم إلى الساعة الثامنة والنصف، حيث شوهد تجمهر الشباب الكثيف على المداخل متأملين فتح الأبواب لهم مجاناً كما يحدث في بعض الحفلات أو توزع التذاكر عليهم سراً، ما أحدث فوضى غريبة لدى المداخل جعل بعض العائلات تندم على الحضور لكن الحفل سار على ما يرام، ولم يطل إنتظار الجمهور فأطلت عليهم نجوى كرم بطلة أنيقة ذهبية وحيت الجمهور غنائياً بأدائها أغنيتها القديمة التي خصت بها المهرجان قبل سنوات "جايي جايي لمهرجان جرش".

نجوى كرم: يخرب بيتك

وبينما نجوى كرم وجمهورها متوحدان معاً في الغناء، صرخت نجوى كرم وهي تنظر للأعلى بإتجاه منصة الإضاءة الحديدية العالية على يمين المسرح، حيث كان يقف نفس المعجب المهووس بمواطنتها الفنانة نانسي عجرم وقالت له: يخرب بيتك شو عم تعمل؟
وأضافت موجهة كلامها له وسط حالة استنفار أمنية: إذا بتحبني جد بتنزل عادي وبهدوء، وعلقت قائلة: لو مايكل جاكسون مش هيك.
ونزل بالفعل بهدوء عن المنصة، وفور وصوله الأرض، تجمّع حوله الأمن والناس ووسطهم نجوى كرم التي لم يرها أحد إن كانت قد كافأته بعناق على جنونه أم لا، ما رآه الجميع هو سحبها ليده إلى المسرح، وطلبها منه أن لا يعيد الكرة ثانيةً ويجازف بحياته ثم أجلسته على كرسي قرب عازف القانون، ولم يجلس طويلا حيث لوحظ اختفاؤه بعد ثوان معدودة.
نجوى ختمت حفلها الناجح جداً في الساعة الحادية عشرة إلا عشرة دقائق بعد استلامها درعاً تكريمياً من مدير عام المهرجان محمد أبو سماقة.

كواليس:

وصلت نجوى كرم إلى مقر إقامتها في فندق الريجنسي مساء الأربعاء قبل يوم الحفل بيوم واحد وأعد لها معجبوها إستقبالاً أنيقاً في مطعم أرابيسك في الفندق ذاته.
النجوم العرب أعطوا التلفزيون الأردني حق تصوير ونقل حفلاتهم في مهرجان جرش، لكن مصدر تلفزيوني أكد أن التلفزيون الأردني لم يستطع نيل هذا الحق من نجوى كرم.
الدورة الحالية لمهرجان جرش الدولي الثالثة والثلاثون لن ينساها الإعلاميون لأنها تميزت بامتناع النجوم العرب وإدارة المهرجان عن عقد المؤتمرات الصحفية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق