المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 31 يوليو 2013

في السعودية فضيحة جنسية جديدة لزوج مديرة مكتب وزير الخارجية الأمريكية

تعليقات مسيئة للسعودية بسبب فضيحة جنسية

2013-07-30 10:49 PM

واشنطن - يقين تسببت فضيحة جنسية جديدة لزوج مديرة مكتب وزير الخارجية الأمريكية السابقة، هوما عابدين، في تعليقات مثيرة للجدل بسبب إقحام اسم المملكة العربية السعودية فيها.

وقد تم اكتشاف أن زوج هوما عابدين، أنثوني وينر أرسل مرتين رسائل فاضحة من ضمنها صور له عاريا لنساء على شبكة التواصل الاجتماعي.

وتسبب ذلك في نقاش واسع وجدل حول ما إذا كان يتعين على هوما طلب الطلاق، غير أنها عقدت مؤتمرا صحفيا مشتركا مع زوجها، عبّرت فيه عن غرامها به وأنها لا شيء يمكن ان يفرق بينهما.

وعلقت الكاتبة مورين دود على الموضوع في مقالها في صحيفة نيويورك تايمز، اعتبرت فيه أنّ موقف هوما ما كان يكون كذلك لو ترعرعت في بلاد أخرى غير المملكة العربية السعودية.

وقالت "كبرت هوما في العربية السعودية أين تعامل المرأة بأسوء ما يتخيل المرء في كوكب الأرض."

لكن هوما عابدين ليست سعودية ووالدها من الهند ووالدتها من باكستان وولدت في ميشيغان ثم انتقلت إلى السعودية عندما بلغت الثانية من العمر، وعادت لاحقا إلى الولايات المتحدة لتكمل دراستها الجامعية.

وبدأت عملها في البيت الأبيض متدربة قبل أن تنتقل إلى مكتب هيلاري كلينتون عندما سيدة أولى.

وعايشت هوما فضيحة الرئيس الأسبق بيل كلينتون وما عانته رئيستها في العمل هيلاري.

ولم يغب ذلك المعطى على تغريدات المعلقين، حيث كتب أحدهم :"التعليق على السبب العنصري وراء موقف هوما بدعم زوجها يتجاهل أن سيدة البيت الأبيض السابقة قامت بنفس الشيء."

أما الكاتبة المغربية ليلى العلمي فقد وجهت سؤالا لدود ورد فيه "مورين دود: إذن هوما عابدين تدعم أنثوني وينر لأنها نشأت في السعودية؟ ذكّريني إذن أين نشأت هيلاري كلينتون؟"..بحسب سي أن أن

0 التعليقات:

إرسال تعليق