المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 29 يونيو 2013

أخبار الحفلات الغنائية للفنان الفلسطيني محمد عسّاف على مواقع التواصل

هل سيحيي محمد عسّاف حفل غنائي بالخليل ؟


وكالة الحرية الاخبارية -  عثمان أبو الحلاوه - في الآونة الأخيرة انتشرت أخبار الحفلات الغنائية للفنان الفلسطيني محمد عسّاف على مواقع التواصل الاجتماعي والوكالات الإخبارية المختلفة ، بشأن أماكن وموعد هذه الحفلات .
وتسائل أبناء محافظة الخليل التي كانت ولازالت تعاني من التهميش في الكثير من النواحي المختلفة بشأن الحفلات التي ورد أنها ستقام في بيت لحم ورام الله ونابلس ، في حين نشرت أخبار تحدثت عن إلغاء بعض الحفلات بسبب خلاف على رسوم التذاكر لهذه الحفلات الغنائية .

وبخصوص الحفل الغنائي في محافظة الخليل تحدث الزميل محمود اقنيبي مع الدكتور انور ابو عيشة وزير الثقافة الفلسطيني والذي قال الأخير بأن حفل غنائي متوقع إقامته في الخليل ، حتى اللحظة لم يتم تحديد الزمان ولا المكان بشأنه .
وأضاف أبو عيشة بأن الليلة سيعقد اجتماع هام لبحث إقامة الحفل الغنائي ووضع الترتيبات اللازمة للحفل وتحديد مكان ووقت إقامته ، حيث ستعلن نتائج الاجتماع والتفاصيل النهائية والرسمية غداً الأحد ضمن برنامج " وسط البلد " الذي يبث عبر إثير إذاعة منبر الحرية في مدينة الخليل .

0 التعليقات:

إرسال تعليق