المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 30 يونيو 2013

خواطر انثى‏ صرخت في وجهي جمانة أنا لم ألتزم بأهلي حتى ألتزم بك

خواطر انثى‏ صرخت في وجهي جمانة أنا لم ألتزم بأهلي حتى ألتزم بك



خواطر انثى‏

صرخت في وجهي : جمانة !.. أنا لم ألتزم بأهلي حتى ألتزم بك .. باختصار أنا لا ألتزم بأحد ولن ألتزم بأحد .. حتى لو كنت أنت المعنية

قلت لك : يعني ؟

اجبتني : أنا وأنت لن نتفق أبدا .. نحب بعضنا بعضا لكننا غير متفاهمين

صحت فيك : يعني أشوف أحدا غيرك ..؟

أشحت بوجهك .. وقلت بصوت عال : الله يسعدك ويبعدك

ركضت نحو سيارتي وانطلقت بها .. كنت أنظر إليك من خلال مرآة السيارة والغضب يكاد أن يأخذني إلى الخلف لأدهسك .. كنت أبكي في السيارة وأنا ألعن في سري اليوم الذي تركت فيه أهلي ووطني وجئت فيه إلى هذا البلد .. كان ركاب السيارات ينظرون إلي بدهشة ، وكأنه لم يسبق لهم رؤية فتاة تبكي ! .. أوقفت سيارتي لأهدأ ، ألغيت رقم هاتفك ورسائلك من ذاكرة هاتفي المحمول .. كنت أجفف دموعي حينما وقعت عيناي على لوحة إعلانات مرتفعة ومضاءة .. كتب عليها

You may go along with the right road , and he may take the left one, but after all , the two roads could meet at the same point..!..

شعرت وكأنها رسالة القدر إليّ يا عزيز ، كأنها الإشارة ..!..

إشارات القدر التي حدثتني عنها والتي تؤمن بها

غمرتني السكينة .. شعرت وكأن أعصابي تمددت ، وبأن مساماتي الصغيرة تفتحت وعاودت التنفس .. إنعطفت عن الطريق وعدت إليك .. وجدتك جالسا على سلم البيت وبيدك قنينة
( البيرة )

ترجلت من سيارتي وجلست بجوارك من دون أن تنظر إليّ أو أن تنطق بكلمة

سألتك من دون أن ألتفت نحوك : كيف نتفاهم ..؟

إحتويني ..!

وكيف أحتويك ..؟

سألتني بعصبية : أحضر لك كاتالوج تأخذين عنه الطريقة ..؟

لا ، لكن ، قل لي كيف ..؟

جمانة .. طوّلي بالك عليّ .. أرجوك ..!.. طوّلي بالك

قلت : إن شاء الله ..

مددت يدك ومسحت بها الكحل المنساب على خدي .. أرأيتِ

وجهك عبر المرآة قبل ترجلك من السيارة ..؟

ضحكت : لا

بدري يا بيبي على الـ Halloween

ضحكت وتشبثت بذراعك

سألتني : لماذا عدت ..؟

أممم .. واجهتني إشارة

أي إشارة ..؟

إحدى إشارات القدر .. ابتسمت : وماذا تحوي رسالة القدرة المرة ..؟

تقول بأننا سنلتقي !

حبيبتي .. كوني صبورة لنلتقي

سألتك : أنلتقي يوما يا عزيز ..؟

أجبتني : قد نلتقي ..!

~Batooooul

0 التعليقات:

إرسال تعليق