المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 27 يونيو 2013

طلق وزير يمني زوجته بعد رفضها زواجه بإحدى فتيات سورية الجميلات

طلق وزير يمني زوجته بعد رفضها زواجه بإحدى فتيات سورية الجميلات

رام الله - دنيا الوطن

طلق وزير يمني زوجته بعد رفضها زواجه بإحدى فتيات سورية اللاجئات اللواتي أصبحن حديث الشارع اليمني بسبب جمالهن.

وقال الوزير اليمني في تصريح لصحيفة «الراي» الكويتية مفضلا عدم نشر اسمه، أنه أخبر زوجته عزمه على الزواج بفتاة سورية عمرها «22 عاما» لكن زوجته، التي لا يزال يحبها ويكن لها الجميل والمودة – حد قوله -، رفضت ذلك وطلبت الطلاق فورا رغم أن لديهما خمسة من الأبناء.

وأفاد الوزير «48 عاما» أنه طلق زوجته طلقة واحدة فقط وهي الطلقة الأولى منذ أن تزوجها قبل «21 عاما»، وانه سيرجعها كونه يحبها وحريصا على أم أولاده التي كافحت معه في الحياة.

وعن معرفته بالفتاة السورية، أشار إنها ابنة أحد أصدقائه السوريين المنتمين لحزب البعث السوري، الساكنين في مدينة حلب وقد أحبته الفتاة ووافقت أن تكون «الزوجة الثانية» بعد الزوجة اليمنية، فضلاً عن أنها تمتلك صفات المرأة اليمنية من احتشام واحترام الزوج.

وتابع أن الفتاة السورية أكدت أنها ترغب بأن تكون منقبة كما هي عادة غالبية اليمنيات وقد أصبحت الأسرة لاجئة في الأردن وهناك تم إكمال كل الترتيبات للزواج بها لكن بعد عيد الفطر المبارك.

يشار إلى أن عددا من الأسر السورية تدفقت على عدد من مدن اليمن وخاصة صنعاء وعدن، وهناك بعض الشوارع تكتظ فيها متسولات سوريات جميلات أثرن عددا واسعا من اليمنيين لجمالهن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق