المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 3 مايو، 2014

الاحتلال يعلن اغلاق الضفة الغربية اغلاقاً شاملاً غداً الساعة السادسة مساءاً بناءاً على قرار من موشيه يعلون

اسرائيل تغلق الضفة الغربية


نشر الـيـوم (آخر تحديث) 03/05/2014 الساعة 21:40

بيت لحم - معا - قرر وزير الامن الاسرائيلي فرض اغلاقا تاما على الضفة الغربية ابتداء من يوم غد وحتى منتصف ليل الثلاثاء وذلك ضمن اجراءات ما يسمى بعيد "الاستقلال".


وأوضحت المصادر الاسرائيلية ان الاغلاق سيبدأ في تمام الساعة السادسة من مساء غد الاحد وحتى يوم الثلاثاء الساعة الثانية عشر ليلا.



المستوطنون يقيمون مقبرة على أراضي سلفيت

السبت | 03/05/2014 - 08:13 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية - في ظل توسع استيطاني متسارع في محافظة سلفيت شمال الضفة الغربية ، شرع مستوطنون إسرائيليون اليوم بتجريف أراض شمال المدينة بغرض إقامة مقبرة لهم .

وقال الباحث في شؤون الاستيطان في سلفيت خالد معالي في تصريح صحفي السبت إن المستوطنين يجرون أعمال تجريف في أراضي سلفيت الواقعة بين الجدار وإحدى مستوطناتهم، موضحًا أن أعمال التجريف متواصلة على مدار الساعة.
ونقل عن عدد من العمال الذين يعملون داخل مستوطنة "اريئيل" المقامة على أراضي مدينة سلفيت قولهم إن المستوطنين هناك بصدد إنشاء مقبرة في المنطقة الشمالية من المدينة.

وأشار معالي إلى أن مستوطني "أريئيل" سبق وأن دفنوا المستوطن رون فحماي رئيس البلدية السابق في أراضي سلفيت.
وذكر أن الهدف من إنشاء مقابر للمستوطنين وعمليات دفن المستوطنين في أراضي الضفة الغربية هو المزيد من المزاعم الكاذبة بأحقيتهم في أكذوبة "أرض الميعاد"، والاستيلاء على المزيد من الأراضي الفلسطينية لشرعنة استيطانهم.

ونوه إلى أن مستوطنة "عيليه" شمال رام الله وشرق سلفيت يوجد بها مقبرة للمستوطنين، وأن مقابر المستوطنين محاطة بحراسة دائمة، وأن أعداد المستوطنين الموتى والمدفونين في مقابر المستوطنات هي أعداد قليلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق