المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 1 مايو 2014

من بين الجبال خرج رجــــــلا يحمل روحه في كفه والبندقيا

من بين الجبال خرج رجــــــلا يحمل روحه في كفه والبندقيا 

من بين الجبال خرج رجــــــلا يحمل روحه في كفه والبندقيا
قالوا هوسيد الكون ورجــــــل العالم قال انا عربــــــــــــــــيا
قالوا ان العرب أمــــــــــــــــم قال نعم وانا شاميا
قالوا بلاد الشام اربـــــــــــــع قال ولكنني فلسطينيا
املت الرحيل لله شهـــــــــيدا ودوى صوتك أعلى دويا
فهز صوتك بني صهــــــــيون ليدحر كل غاصب يهوديا
كنت الشجر والنهر والـــبحـــر كنت النجوم زالكواكب والثريا
كنت الطير والهواء والـمــــــاء كنت اغلى ما في الدنيا
غابت الشمس والنجوم قد غابت واضاء نورك الكون ضيا
بكيتك يا عرفات بدمع عيــــــني فما اغني عنك البكاء شيا
رحلت بجسدك عنا ولــــــــــكن بقيت فوق رؤؤسنا عليا
بكاك الرجل الشيخ والامــــــراة بكاك الطفل والشعب الابيا
عشت حرا كريما شامخـــــــــــا ومت شهما شجاعا قويا
وكانت في حياتك لنا عظـــــــات وانت اليوم في قلوبنا ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق