المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 5 مايو 2014

مبروك لخبيرة الجمال جويل مردينيان لتألقها من بين أبرز النساء العرب لعام ٢٠١٤

مبروك لخبيرة الجمال جويل مردينيان لتألقها من بين أبرز النساء العرب لعام ٢٠١٤

Congratulations to our Shining endorser, elected as one of the most powerful Arab women for 2014

جويل مردينيان

جويل ماردينيان (ولدت في 27 نوفمبر 1977) هي مذيعة لبنانية تقدم برنامج "مع جويل أحلى" على قناة أم بي سي.

محتويات  

1 الحياة الشخصية
1.1 حوار لها مع الصحافة العربية
2 التقدير والجوائز
3 مراجع
4 وصلات خارجية

الحياة الشخصية

متزوجة من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة.[1]

. جويل ماردينيان هو الشخصية التلفزيونية الشهيرة على MBC الأسبوعية ل حقيقة عرض بعنوان " جويل " . وهي أيضا أحد أبرز المكياج الفنان وخبير التجميل الرائدة في الشرق الأوسط.

بدأت حياتها المهنية جويل كفنان ماكياج المهنية في لندن تعمل مع العلامات التجارية الرائدة ومستحضرات التجميل . بعد عدة سنوات ، وقالت انها انضمت للتسجيلات سوني وعين الفنان ماكياج الرسمية للعديد من المطربين الدولية. في الوقت الحاضر ، المسلسل التلفزيوني الأسبوعي الذي يركز على التحول جمال المرأة الفردية و يتيح للنساء للعثور على الجمال الحقيقي.

وقد تم التعرف على المرأة العربية للسنة في عام 2010 بالنسبة لها النجاح و الإنجازات في جميع أنحاء الشرق الأوسط. اليوم جويل هو المدير الإبداعي الإقليمي مسؤول عن واحدة من أشهر العلامات التجارية مستحضرات التجميل " MaxFactor " في العالم

ما يلفت النظر هو أسلوبها والتفرد هو التوقيع لها . جويل هي فريدة من نوعها في عالم المكياج الفنية والجمال. كانت لديه موهبة غير عادية و القدرة على خلق نظرة أن يعزز صحيح الجمال والأناقة و التفرد كل امرأة . بدأت جويل مردينيان العمل كخبيرة تجميل وتزيين في لندن، قبل أن تقدم فكرة برنامج "بصراحة أحلى" للـmbc ، وبالفعل تبنت الـmbc فكرتها؛ لأنها كانت تبحث عن اختصاصية تجميل لتقديم مثل هذا البرنامج.

تعتبر جويل أن نجاح كل من البرامج "بصراحة أحلى"، و"بصراحة كتير أحلى"، و"مع جويل أحلى" يرحع إلى أنها ليست فقط مقدمة برامج، وأن المشاهدين يثقون بخبراتها في مجال التجميل، وأن ذلك يعطي المشاهد فرصة الاعتماد والثقة بالنصائح التي تقدمها في كل حلقة.
ويتميز برامج "جويل" عن غيره في التعامل مع مجموعة خبراء في عالم الجمال، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من كبار مصممي الأزياء قدموا خدماتهم لجميع المشتركين.

تقول "جويل" إنها لا تحب أن تبدو مثل الآخرين؛ لأن هذا يعيقها عن أن تبدع في أفكارها الجديدة، وهدفها هو تحقيق أكبر نسبة متابعين لبرنامجها الذي يرضيها، ويفيد أي شخص يحتاج إلى مساعدة أو نصائح لتغيير أو لتحسين المظهر؛ من ناحية تسريحة الشعر٬ أو استعمال أدوات التجميل٬ وكيفية الاهتمام بالبشرة، والمحافظة على البشرة الصحية٬ واختيار الملابس المناسبة لكل مناسبة، إضافة إلى أي مواضيع تهتم بجمال المرأة العصرية.
تفخر جويل بأنها أم وامرأة ناجحة تشجع كل الفتيات والسيدات بالاهتمام بجمالهن وبنفسهن في سن مبكر، والاستمرار بالاهتمام حتى بعد الزواج وإنجاب الأولاد، وتعتبر أن البرنامج هو الأقرب إلى مدرسة تجميل تقدم معلومات غنية وفريدة تناسب أي امرأة عصرية، سواء كانت زوجة أو امرأة عاملة.

طرحت جويل ماردينيان أول أسطوانة DVD بعنوان "أسرار المكياج مع جويل"، والتي من خلالها تقدم دورة تعليمية عن فنون المكياج وأسراره، وأصول وضع المكياج بطريقة جويل المميزة؛ لإبراز جمال كل امرأة.

تعتبر جويل نفسها جزءا من عائلة mbc الدائمة في الريادة، والتي تتجه نحو تقديم أفضل البرامج المناسبة لكل احتياجات الأسرة العربية، ومنذ بداية برنامجها "بصراحة أحلى" والـ mbc تحرص على التجدد الدائم للبرنامج، كما أن الفقرات الجديدة لبرنامج "جويل" لاقت نجاحا كبيرا من الجمهور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق