المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 18 مايو، 2014

استشهاد المواطن عبد السلام عطا اعبيدو فجر اليوم في مدينة الخليل

استشهاد المواطن عبد السلام عطا اعبيدو فجر اليوم في مدينة الخليل 

استشهاد مسن خلال عراك مع قوات الاحتلال في الخليل

الخليل - معا - استشهد فجر اليوم المواطن عبد السلام عطا اعبيدو (70 عاما) عقب عراك مع قوات الاحتلال التي اقتحمت منزله في مدينة الخليل.
وأفادت مصادر محلية، بان قوة من جيش الاحتلال داهمت منزل الشهيد اعبيدو الكائن في منطقة واد الهرية بمدينة الخليل، لتسليم بلاغ لنجله مازن، وحدث عراك بينه وبين الجنود ما أدى لاصابته بجلطة قلبية استشهد على إثرها.

وكالة الحرية الاخبارية -  لقي المواطن "محمد عبد السلام" عطا عبيدو  فجر السبت مصرعه، نتيجة إصابته بنوبة قلبية حادة، عقب اقتحام قوات الاحتلال منزله في منطقة "واد الهرية" في مدينة الخليل، وعدم مراعاتها وضعه الصحي.

وقال شريف عبيدو "ابن أخ الفقيد" في حديث لإذاعة "منبر الحرية"، إن قوات الاحتلال اقتحمت منزل عمه الفقيد الثانية صباحًا، ودبّت الرعب في صفوف أبناء العائلة، بحثًا عن ابن عمه مازن، لتعتقله في حال كان متواجدًا في المنزل، أو تسلمه بلاغًا لمراجعة مخابراتها في حال لم تعتقله لحظة الاقتحام.

وأضاف شريف، نحتسب عمي شهيدًا عند الله، ونساله تعالى أن يعيننا عائلته وأهله ومحبيه على مصابنا.

من جهتها، بينت "أم مازن" زوجة الفقيد بأن الاحتلال أخذ يخبط أبواب المنزل بشدة، دون أن يجيب على استفسار "من الطارق"، وهدف فقط إلى اعتقال نجلها مازن، وسلمهم تبليغًا له لمراجعة مخابراته –مخابرات الاحتلال- الثلاثاء المقبل.


هناك تعليق واحد:

  1. انا سنان من بغداد احب اتعرف على بنت من خلال السكايبي

    ردحذف