المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 11 مايو، 2014

مقتل سامر اسحق ابو زعنونة من الخليل بعد التعذيب

وفاة مواطن من الخليل في ظروف غامضة


الخليل - معا - فتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقاً لمعرفة ملابسات وفاة المواطن سامر اسحق ابو زعنونة (24 عاما) والذي وصل الى المستشفى قبل عصر اليوم السبت، متوفياً.

وقامت الشرطة بابلاغ النيابة العامة، حيث حضر وكيل النيابة، الى المستشفى وأمر بالتحفظ على الجثة لحين عرضها على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

مصادر في عائلة ابو زعنونة، ذكرت لمراسل معا في الخليل، بأن المرحوم سامر كان ينام في منزل لوحده مجاور لمنزله، وقد سهر الليلة الماضية مع اهله وذهب للنوم.

وأضافت هذه المصادر بأنه كان متعوداً الاستيقاظ في الصباح الباكر والذهاب لعمله، لكنه لم يستيقظ، وحاولت عائلته الاتصال على هاتفه الخلوي، وبعد الظهر قرروا فحص مكان نومه، حيث وجدوه ميتاً، فنقلوه للمستشفى، حيث فتحت الشرطة تحقيقاً.

العثور على جثة شاب في الخليل وعليها آثار تعذيب
 
فلسطين اليوم - الخليل

عثر مساء اليوم السبت على جثة شاب يظهر عليها آثار تعذيب في مدينة الخليل.
 وقالت مصادر أن الجثة تعود للشاب سامر اسحق أبو زعنونة (25 عامًا) وكان ينام في منزل مستقل مجاور لمنزل والديه، اللذان وجداه متوفيًا في ظروف غامضة ونقلاه إلى المستشفى.
وأعلنت الشرطة عن فتح تحقيق للوصول إلى ملابسات وحيثيات الحادثة.


وصول شاب متوفياً إلى مشفى عالية في ظروف غامضة .

السبت | 10/05/2014 - 07:16 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  وصل إلى مشفى عالية الحكومي الشاب سامر اسحق أبو زعنونة ( 25 ) عاماً متوفياً .
وأفادت مصادر طبية من مشفى عالية الحكومي لـ " الحرية " بان جثة الشاب أبو زعنونة وصلت إلى المشفى مساء اليوم السبت ، متوفياً في ظروف غامضة .

مصادر في عائلة ابو زعنونة ذكرت بأن الشاب كان ينام في منزل لوحده مجاور لمنزله ، وقد سهر الليلة الماضية مع اهله وذهب بعدها للنوم.

وأضافت بأنه كان متعوداً الاستيقاظ في الصباح الباكر والذهاب لعمله ، لكنه لم يستيقظ صباح اليوم ، وحاولت عائلته الاتصال على هاتفه الخلوي الذي لم يجب عليه ، وبعد الظهر قرروا فحص مكان نومه ، حيث وجدوه ميتاً ، فنقلوه للمستشفى .

من جانبها أعلنت الشرطة الفلسطينية عن فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة ، ووقامت الشرطة بابلاغ النيابة العامة، حيث حضر وكيل النيابة، الى المستشفى وأمر بالتحفظ على الجثة لحين عرضها على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق